المحتوى الرئيسى

تخبط وأزمات وانفعالات .. الكشف عن لحظات فينتورا الأخيرة في إيطاليا | Goal.com

11/20 12:13

كشفت تقارير صحفية عن كواليس مباراة إيطاليا والسويد الأخيرة في ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وبحسب شبكة "سكاي إيطاليا"، فإن هناك أزمة اشتعلت بين المدرب السابق لإيطاليا، جيامبييرو فينتورا، وقادة المنتخب، جيانلوجي بوفون وأندريا بارزيلي ودانييلي دي روسي.

وبدأت المشكلة حينما اجتمع الثلاثي مع لاعبي المنتخب بعد التعادل مع مقدونيا بهدف لكل فريق، والذي كان الهدف منه إثارة حماسة اللاعبين والتأكيد على قدرة المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

ولكن فينتورا تصور أنّ الاجتماع كان للتحضير لانقلاب عليه وإقالته، أو إجباره على الاستقالة، من قيادة المنتخب الإيطالي، كما أنّ المدرب السابق لتورينو كان يؤمن بوجود جاسوس ينتقل أسرار معسكر الأتزوري إلى الصحافة.

واشتعلت الأزمة حينما تسرب تشكيل منتخب إيطاليا أمام السويد في مباراة العودة على ملعب "سان سيرو" إلى الصحافة، مما دفعه للهجوم على قادة المنتخب وقال لهم: "هل تظنون أنكم من يتحمل المسئولية؟ إذًا قوموا بتدريب اللاعبين واختارو التشكيل المناسب".

واستمرارًا مع تقرير "سكاي"، فإنّ فينتورا غادر معسكر الأتزوري قبل ساعات من المباراة الحاسمة، ورفض الرد على الهاتف،حتى ظن اللاعبون والطاقم الفني أنّه لن يتواجد في المباراة.

وللمرة الأولى منذ 1958، لن يتواجد منتخب إيطاليا في نهائيات كأس العالم والمقامة في روسيا صيف 2018.

?تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل