المحتوى الرئيسى

فريق «قلب كبير» ينظم تدريبا تثقيفيا بمؤسسة عمود الدين

11/20 11:59

قام فريق قلب كبير الذي يضم مجموعة أفراد أعمارهم مختلفة من أماكن متفرقة وليس لديهم أى انتماءات سياسية أو حزبية أو ايديولوجية -بتنظيم تدريب تثقيفى لأعضائءه وشباب منطقة عزبة النخل الغربية بمؤسسة عمود الدين الخيرية، حيث تحدث الدكتور ماجد عياد أخصائي بعلم الذكاء الاصطناعى عن "كيفية استمرار عمل الفريق وتطويره".

كما ألقى ميلاد حنا مؤسس الفريق كلمته، أوضح خلالها كيف بدأ حلم تأسيس الفريق حتى تحول إلى واقع .. ثم امتعت الحضور الطفلة دميانة سليمان أصغر موهبة موجودة بالفريق بإلقائها شعر (انا انسان).

وقال الدكتور ماجد عياد أخصائي بعلم الذكاء الاصطناعى إن النجاح لا يقاس بالنتائج الوقتية بل يقاس بالاستمرارية، فالحياة ليست عادلة ولكن صر على الحياة وصر ان تجعل منها شيائا عادلا حتى ولو نسبيا.. واذا اردت ان تجعل عملك يستمر فعليك ان تنشره بالتفويض وليس بحب التملك.

وبعد انتهاء التدريب أبدت مريم يوسف احدى مؤسسات الفريق اعجابها بالندوة وخاصة بمقولة لا تعيش دور الضحية بل اجعل من مشكلاتك أعمدة لسقف غير محدود لنجاحك.

واضافت نرمين رمزى احدى شبات الفريق أن من ثمار اليوم حتى تنجح لابد أن تضع فى اعتبارك تكلفة العمر ولكل عمل له نقطتين الاولى نقطة البدايه والثانيه نقطة نهاية وبينهم الهدف.

وقال عماد موسى احد شباب الفريق عن اليوم: "لا تضع قلبك على كل ما يقال لك فهناك أفراد تريد أن تجعل من حياتك عقبات تعزمك، والجزء الاخطر فى مجتماعتنا اننا ننظر للاشخاص ونمشى على خطاهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل