المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | الليلة..الأهلي يسعى لإخماد ثورة الدراويش في برج العرب

11/20 10:14

يلتقي النادي الاهلي مع نظيرة الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الأثنين على ملعب برج العرب بالأسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

ويحتل  الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، جمعها من تعادل و3 انتصارات، وله أكثر من مباراة مؤجلة،في حين يتربع الإسماعيلي على قمة جدول الدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وتعادلين.

ويدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة، ويضع في حساباته أهمية الفوز بها والخروج بالنقاط الثلاث لتحقيق أكثر من هدف، أولها المضي قدما نحو فرق المقدمة في جدول ترتيب المسابقة،بجانب مزاحمة أصحاب الصدارة.

وحذر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري لاعبيه من أي تراخٍ أو تهاون، وطالبهم بتنفيذ التعليمات على النحو الأمثل،محذرا من تكرار الأخطاء التي ارتكبها البعض في آخر مواجهة أمام الإنتاج الحربي.

ويفقد الأهلي جهود ثنائي الدفاع محمد نجيب ورامي ربيعة، إذ يعاني الأول إصابة في الحوض، والثاني إصابة في العضلة الضامة، بجانب التونسي علي معلول المصاب بآلام في العضلة الخلفية بجانب أن البدري استبعد عددًا من اللاعبين أبرزهم عمرو بركات وإسلام محارب وأكرم توفيق وشريف إكرامي وصالح جمعة ومروان محسن.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي محمد الشناوي وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد فتحي وحسين السيد وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأجايي وعبدالله السعيد ووليد أزارو.

وفي سياق مختلف يرغب الدراويش في تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة الدوري،حيث استعد الإسماعيلي للمباراة بكل قوة،ودخل معسكراً مغلقاً لمدة 4 أيام في الإسكندرية منذ الانتهاء من مواجهة طنطا بالجولة التاسعة في الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل