المحتوى الرئيسى

توقعات الأرصاد لطقس اليوم

11/20 09:12

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر، اليوم الإثنين، السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية وعلى سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وعلى مدينتى حلايب وشلاتين يصاحبها سقوط الأمطار والطقس دافىء شمالاً حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى آخره.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد وعلى البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر:

عقدت أسرة مسلسل "خط ساخن" مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل المسلسل كافة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج ...

أعلن قضاة نادي الصيد، دعمهم لقائمة عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، والمترشح على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، خلال الندوة التي أقيمت داخل النادي. وأكد المستشار ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل