المحتوى الرئيسى

من برجك.. اعرف البلد المناسبة لك

11/20 07:31

كل برج يعكس شخصية أصحابه، وفى حال تخيلنا أن لكل إنسان بلد مناسبة له، فيمكن أن يكون من خلال البرج الخاص به، وهذا ما نرصده فى السطور التالية.

هذا النوع من يعشق الإثارة والانطلاق وبرغم من أنه لا ينشد الاستقرار فى الغالب، لكنه يحب مايفعله ويخلص له دون التفكير فى غيره، ويقدر التعاملات الإنسانية الصادقة والمخلصة، كما أنه يُجيد التعبير عن مشاعره.

وتتسم أهدافه العاطفية بالنبل والجد متخطية العلاقة العابرة لهذا هو لا يحبذ أن يخترق حواجز الأزمنة؛ بل يعيش اللحظة الآنية بكل صدق وإخلاص، لهذا تناسبه البلد الأكثر التزامًا وتقديسًا للوقت وهي ألمانيا.

يفكر بنسبة كبيرة بالماضي ولحظاته الجميلة، ويرى أن الماضي هو الأصل، ويتمنى دائمًا عودته كما يقدر الحياة المادية والمرفهة، وتناسبه دول: «اليونان، وسويسرا، وكوبا».

يتحكم فى مزاجه، كوكب عطارد الذي يرمز إلى العقل وقوة الحدس لذلك لن يترك وقتًا، إلا ويفكر فيه؛ فهو مزيج من من الهوائية والأطوار الغريبة، وفى الكثير من الأحيان يفكر فى لحظات الماضي الجميلة ويعيش مع أصدقائه فى الحاضر، ويطمح دائمًا إلى مستقبل مختلف وخاصة فى الحياة المهنية والعاطفية؛ لذا تناسبه البلدان المزدحمة والتي تتسم بالحركة والصخب مثل: «السويد، وبلجيكا، وآيسلندا».

القمر هو المتحكم فى برج السرطان الذين يتسمون بالقلب الأبيض والطيبة الجمة، ويحاول دائمًا السرطان مساعدة الناس ولكنه فى كثير من الأحيان غير واثق فى نفسه ويخاف من مواجهة المشاكل ويهرب منها لذلك الماضي، فهو حصن أمان بالنسبة له تناسبه البلدان ذات الطبيعة الحالمة مثل: «هولندا، ونيوزيلندا».

يحب السيطرة والتميز فى كل ما يصنعه، ويرى الواقع بعدسة مكبرة، فهو يتميز بالحكمة والذهنية المنفتحة على أدق التفاصيل؛ لذلك تناسبه البلدان الناجحة فى مجال ما أو ذات الطبيعة الخلابة التي تحتاج إلى عين ثاقبة تستمتع بكل ما فيها مثل: «سنغافورة، وماليزيا، وسيسيليا».

صاحب عقل تحليلي ويبحث دائمًا عن الأمان، فهو يريد أن يطمئن عقله أن كل شيء كما يفكر هو بطريقته المثالية والبلدان التي تناسبه، هي: «المكسيك، والبرازيل».

يؤثر فيه كوكب الزهرة فيجعله جذابًا وناجحًا اجتماعيًا ويعيش حياته بطريقة دبلوماسية لا يخسر أحد، ويحب أن يعيش فى هدوء وسلام ويتمتع بالراحة بعيدًا عن الصخب والضوضاء؛ لهذا يناسبه أن يعيش فى: «اليابان، والنمسا، والأرجنتين».

يعرف كيف يخطط لحياته جيدًا ولا يضيع وقته فى التفكير؛ إلا فيما يفيده وينشغل به بهدف التعلم من أخطائه، ويناسبه العيش فى بلدان تحثه على التفكير والتأمل مثل: «الهند، وإيطاليا».

من أكثر الأبراج تمتعًا بالبراءة والعفوية، يحبون أن تسير حياتهم بلا عقد نفسية وببساطة فما يناسبهم الأماكن التي تتسم بالمرح والانطلاق، مثل: «أستراليا، وموريتانيا».

مواليد برج الجدي، يجدون سعادتهم فى تحقيق الذات؛ لذلك عينهم دائمًا على المستقبل كيف ينجحون ويصلون إلى ما يتمنون ويناسبهم العيش فى الهند، وسلوفاكيا.

يعشق الأفكار اللامعة، ويحب أن تعطى له مساحة للابتكار والإبداع، يمكنه العيش فى الدانمارك، والبرتغال.

يسعى مولود الحوت يسعى إلى سعادته التي عاشها فى الماضي، سواء الحياة الهادئة عندما كان صغيرًا بلا مسئوليات أو إلى قصة حب لم تكتمل وأفضل بلدان بالنسبة له هي: أرمينيا، وجزر القمر.

عقدت أسرة مسلسل "خط ساخن" مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل المسلسل كافة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج ...

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل