المحتوى الرئيسى

احمد المليجى: أثق في وعى الجمعية العمومية لنادى المعادى - صوت الأمة

11/20 06:22

أعرب احمد المليجى المرشح على منصب  النائب في انتخابات نادى المعادى ، عن ثقته الكاملة فى وعى الجمعية العمومية في اختيار الأفضل للنادي خلال الانتخابات المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وأكد المرشح على منصب النائب، فى تصريحات إعلامية  أن الجمعية العمومية تعلم جيدا من تختار لمصلحة النادي، مشيرا إلى أنه يسعى من خلال برنامج طموح للنهوض بملف الرياضة بمختلف الألعاب بالنادي معتمدا على خبرته الى جانب عدد من الكوادر الرياضية من أبناء النادي المخلصين.

تابع المرشح على منصب النائب انه سيتقدم للمجلس الجديد بمشروع لإنشاء صندوق لرعاية العاملين بالنادي يتم تمويله من إيرادات النادي ومساهمة أعضاء الجمعية العمومية بحث يكون له إدارة  مستقلة يختارها المجلس الجديد بالتنسيق مع  نخبة من الأعضاء والكوادر المتميزة بالنادي.

يتنافس فى المعركة الانتخابية المرتقبة الجمعة المقبل على مقعد الرئاسة قائمتان الأولى على رأسها علاء فهمي الرئيس الحالي والثانية يتصدرها حازم عطية الذي يحلم بقيادة مجلس الإدارة في السنوات الأربع المقبلة من خلال برنامج يحقق طموح أعضاء الجمعية العمومية.

كما  ان هناك منافسة كبيرة على مقاعد العضوية فوق السن حيث يتنافس 27 مرشحا على 5 مقاعد بينما هناك صراع كبير في مقاعد تحت السن بين 7 مرشحين، أبرزهم: علي حسبو الذي يملك الفكر الواعي والرويا المستقبلية.

ماجد حسني يخوض انتخابات نادى المعادي على مقعد العضوية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل