المحتوى الرئيسى

اتهام معلمة بالاعتداء على طالبة وشقيقتها بمطواة - E3lam.Org

11/20 03:19

شاركها Facebook Twitter Google +

قالت الإعلامية إيمان الحصري، إن النائب عمرو أبو زيد تقدم ببيان عاجل إلى رئيس الوزراء شريف إسماعيل، ووزير التربية والتعليم طارق شوقي، بخصوص واقعة اعتداء معلمة بمدرسة السلام الابتدائية بمنطقة بولاق الدكرور، على طالبة وشقيقتها بالسب والضرب، واستخدام سلاح أبيض “مطواة”.

من جانبه كشف سمير أحمد والد الطالبة رحمة سمير، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء dmc”، الذي يُعرض على شاشة “dmc”، تفاصيل الاعتداء قائلًا: “مدرسة اللغة الإنجليزية استدعت ولي أمر بنتي في الصف الأول الابتدائي، فراحت أختها الكبيرة معاها والمدرسة قالتلها انها محتاجة درس خصوصي، فبنتي رفضت فاعتدت عليهم بالضرب”.

تابع: ” المدرسة اتضايقت وزعقت وضربت رحمة وقطعتلها هدومها ورفعت المطواة عليهم من شنطتها، وفيه شهود كانوا موجودين وشافوا اللي حصل”، موضحًا أنه فور علمه بالواقعة توجه إلى المدرسة ولكن مدير المدرسة قام بتهريب المعلمة من الباب الخلفي للمدرسة.

أردف “سمير” أنه تم احتجاز خالة الطالبة في مكتب مدير المدرسة وسحب هاتفها حتى لا تتمكن من الاتصال بأحد ينجدها، ولادي جاتلهم حالة رعب وبقوا بيخافوا يناموا أو يقعدوا في البيت لوحدهم”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل