المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | العامري: مجلس طاهر فشل في إدارة الملفات الهامة..ودخل في عداء مع الدولة

11/20 02:19

أكد العامري فاروق المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب على أن مجلس محمود طاهر إستلم العديد من المشروعات من المجلس السابقبرئاسة حسن حمدي نجح في إدارة بعضها وفشل في إدارة البعض الآخر.

وواصل العامري فاروق حديثه في تصريحات تلفزيونية موضحا ًأن المجلس المعين فشل في إدارة ملف قناة النادي الأهلي وفسخ العقد من طرف واحد بإقتحام مقر القناة وتكبيد الأهلي غرامة بلغت 134 مليون جنية .

وأضاف أنه لم تكن قناة الأهلي هي الفشل الوحيد حيث قام مجلس طاهر بفسخ عقد شركة الملابس من طرف واحد مما كبد الأهلي غرامة 25 مليون جنية.

وأشار العامري إلى أن المجلس المعين فشل في تمثيل النادي الرائد في مصر وأفريقيا في وضع قانون الرياضة الجديد ومناقشة بنوده،وفوت على النادي الأهلي وجمعيته العمومية فرصة تاريخية في إقرار لائحة النظام الأساسي الخاصة به بمخالفات واضحة وعناد غير مبرر مما دفع الجهات المعنية لإقرار اللائحة الإسترشادية وتكبيد خزينة النادي مبالغ طائلة نظير جمعية عمومية لم يتم الإعتراف بها بحجة بطلانها.

وشدد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق على أن المجلس الحالي دخل في حالة عداء مع مؤسسات الدولة بشكل يتنافى مع ثوابت نادي الوطنية والداعم الأكبر للدولة بكامل مؤسساتها.

وتضم قائمة الخطيب كلاً من العامري فاروق نائباً وخالد الدرندلي أميناً للصندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل أعضاء فوق السن،ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحى ومهند مجدى أعضاء تحت السن.

مرتجي يكشف سبب ترشحه على قائمة الخطيب

سراج الدين: الخطيب رفض الإعلان عن "ماكيت" ستاد الأهلي لهذا السبب

أعضاء أهلي زايد يستقبلون قائمة الخطيب بهتاف: "الرئيس أهو"

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل