المحتوى الرئيسى

رئيس أركان الجيش العراقي: 2018 هو عام بناء وهيكلة القوات الأمنية

11/20 01:13

أكد رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول عثمان الغانمي أن العام القادم 2018 هو عام دحر عصابات داعش الإرهابية وبناء وهيكلة قوات الأمن ومحاربة الفساد.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية ـ في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية ـ أن الغانمي ترأس اليوم مؤتمر المفتشية العسكرية الخاص بتدريب أفواج الحراسة والحماية بحضور المعاونين والمفتش العسكري العام بوزارة الدفاع ومدراء الصنوف وقائدي المواقع.

وأضافت " واستهل المؤتمر بحديث لرئيس الأركان ركز خلاله على بعض النقاط المهمة أبرزها التأكيد على أن يكون عام 2018 عام بناء وهيكلة القوات الأمنية ومحاربة الفساد من خلال تطبيق القوانين على الجميع دون إستثناء".

وأشاد الغانمي بالخطة التي أعدتها المفتشية العسكرية الخاصة بتدريب أفواج الحراسة والحماية ، موجهًا قائدي المواقع والأفواج بأخذ دورهم في التدريب والعودة الى السياقات العسكرية من أجل خلق جندي متدرب وإبراز الصورة الناصعة والمشرقة للجيش العراقي الذي حارب ودافع وأخذ دور المقاتل والإنسان في ملحمة تاريخية ضد قوى الشر والظلام.

وأوصى الغانمي جميع المعنيين الاهتمام بالجرحى والمعاقين وعوائل الشهداء وإشراكهم في دورات تخصصية لأنهم جزء من المؤسسة العسكرية ، ولولا تضحياتهم لما تحقق النصر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل