المحتوى الرئيسى

الحشد الجماهيري يزين ختام تحدي دبي للياقة

11/19 22:31

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (وكالات)

دبي، 19 نوفمبر 2017: شهدت عطلة نهاية الأسبوع اختتام رائع لفعاليات الدورة الافتتاحية من "تحدي دبي للياقة"، وإتمام شهر حافل من الفعاليات الرياضية على مستوى المدينة بمشاركة سكان وزوّار دبي من كافة الأعمار ومستويات اللياقة، الذين التزموا بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً.

أطلقت هذه المبادرة المبتكرة والأولى من نوعها عالمياً في 20 أكتوبر الماضي بهدف جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم، واختتمت بمهرجان اللياقة الأخير لعطلة نهاية الأسبوع والذي أقيم في دبي فستيفال سيتي يومي الجمعة 17 والسبت 18 نوفمبر. وتخللت الفعاليات الختامية احتفالاً ضخماً تقديراً لإنجازات المشاركين الفردية والجماعية خلال التحدي وعرض ألعاب نارية مدهشة برعاية مجموعة الزرعوني.

هذا وقد كان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قد تحدّى سكان وزوّار مدينة دبي للمشاركة في المبادرة، الأمر الذي لاقى مشاركة واسعة ودعماً هائلاً من القطاعين العام والخاص والمجتمع ككل. كما تعاونت الجهات المعنية من مختلف القطاعات ليس فقط بهدف المشاركة وتشجيع موظفيها وعملائها على الانضمام إلى التحدي، وإنما لتنظيم جدول حافل ومتنوع مليء بالفعاليات الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية المجانية في مواقع متعددة حول المدينة على مدى 30 يوماً، وذلك لتمكين الأفراد من كافة الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية من المشاركة في التحدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل