المحتوى الرئيسى

صور: حسين فهمي وسلاف فواخرجي يكشفان تفاصيل "خط ساخن" - E3lam.Org

11/19 21:37

شاركها Facebook Twitter Google +

عقدت أسرة مسلسل “خط ساخن” مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل المسلسل كافة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج حسني صالح، والمؤلفة فوزية حسين، والمُنتج أحمد الجابري.

من جانبها، أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن سعادتها البالغة، بعودتها للدراما المصرية، بعد فترة غياب استمرت سبعة أعوام تقريبًا، مضيفة بقولها: “محبة المصريين نعمة كبيرة من ربنا وحريصة على الحفاظ عليها علشان مصر زي بيتي”.

أضافت “فواخرجي” خلال كلمتها في المؤتمر، أن قصة مسلسل “خط ساخن” تُعد أهم أسباب عودتها للدراما المصرية مُجددًا، واعدة الجمهور بتقديم عمل درامي يليق بهم، مُعربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج حسني صالح والمنتج أحمد الجابري، حيث إن الإنتاج لا يكمن في رأس المال فحسب، بينما يُعبر عن الفن والثقافة والحضارة.

أشارت إلى أنه رغم وصول الدراما السورية إلى بلدان الوطن العربي كافة، إلى أنها كانت تسعى لدخول عالم الأضواء من خلال الدراما المصرية، إذ أن الأخيرة لها طابع خاص، نافية ما تردد مؤخرًا بأن غيابها عن الدراما المصرية يرجع إلى أسباب سياسية، مؤكدة أنها تلقت عروضًا فنية كثيرة لكنها لم تكتمل.

كما أعرب الفنان حسين فهمي، عن سعادته بالتعاون مع المُخرج حسني صالح والمُنتج أحمد الجابري، وكذلك تعاونه لأول مرة مع سلاف فواخرجي، مُبديًا إعجابه بالشخصيات التي تُجسدها لاسيما في مسلسل “أسمهان”، مؤكدًا أنه سيلعب دورًا جديدًا في “خط ساخن” لم يظهر به من قبل.

فيما وجه الفنان نضال الشافعي، الشكر إلى المُنتج أحمد الجابري بسبب مواصلته على إنتاج الأعمال الفنية الهامة، قائلًا: “شركة لها تاريخ عريق.. وبزعل لما بيغيب لفترات طويلة إلى حدٍ ما عن الفن”، واصفًا حسني صالح بالمخرج صاحب رؤية خاصة لها نتائج جيدة، مُضيفًا بقوله: “سعيد إن وقفت أدام الكاميرا بتاعته في مسلسل الوسواس”.

أكد “الشافعي” أن مسلسل “خط ساخن” يُعد تجربة هامة وسيُضيف للدراما المصرية شكلًا جديدًا، مُعربًا عن سعادته البالغة بالتعاون مع الفنان حسين فهمي والفنانة سلاف فواخرجي.

في سياق متصل، أوضح المُخرج حسني صالح، أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي بعيدًا عن السياسة، لكن القصة تتضمن أحداثًا تهم كل مواطن عربي وليس مصري فقط، واعدًا الجمهور بأن “خط ساخن” سيكون عملًا دراميًا مُختلفًا وجديدًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل