المحتوى الرئيسى

مرتضى يفرض «الصمت الانتخابي»

11/19 21:20

رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إجراء أى جولات انتخابية خلال الفترة القصيرة التى تسبق انتخابات القلعة البيضاء، ملتزمًا بقرار الجمعية العمومية الأخيرة التى وافقت على اللائحة، التى من ضمن بنودها تسليم مقر النادى لهيئة قضائية، وهو ما حدث بالفعل قبل أيام، وطلب مرتضى من جميع المرشحين الالتزام بفترة الصمت الانتخابى داخل النادى، حتى تكون هناك مساواة بين الجميع.

وفرضت اللائحة الجديدة لنادى الزمالك أسلوبًا جديدًا فى الدعاية لكل المرشحين خلال الفترة الحالية بدلًا من اجتماعهم بالأعضاء وتعريفهم ببرنامجهم الانتخابى، ويتمثل ذلك فى وضع كتيبات خاصة بالمرشحين على باب النادى، ليقرأها العضو ويتعرف من خلالها على أهم الإيجابيات والسلبيات الخاصة بكل مرشح.

فى الوقت نفسه، نشبت مشادة كلامية داخل النادى بين مصطفى عبدالخالق، المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان، وشريف منير حسن، المرشح المستقل على مقعد العضوية، قبل أن يتدخل مرتضى منصور لإنهاء الأمر.

من جانبه، أكد مرتضى لـ«عبدالخالق» أن الباب سيكون مفتوحًا لكل المرشحين للتعبير عن أفكارهم، وأنه لا يمنع أى مرشح من ذلك، والدليل هو وضع برامج الجميع فى الشاشات الموجودة داخل النادى.

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على نادى الزمالك عن أرقام المرشحين فى انتخابات القلعة البيضاء، والمقرر لها الخميس والجمعة المقبلان. وجاءت أرقام المرشحين حسب الحروف الأبجدية كالتالى، على الرئاسة أحمد سليمان رقم ١، ومرتضى منصور رقم ٢. وعلى مقعد النائب أحمد جلال رقم ١، وأحمد مرتضى ٢، وأشرف السكرى ٣، وخالد جبر ٤، ومصطفى بدوى ٥، وهانى العتال ٦.

وكذلك تم الإعلان عن أرقام المرشحين على مقعد أمين الصندوق والعضوية حسب الحروف الأبجدية.

عقدت أسرة مسلسل "خط ساخن" مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل المسلسل كافة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج ...

أعلن قضاة نادي الصيد، دعمهم لقائمة عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، والمترشح على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، خلال الندوة التي أقيمت داخل النادي. وأكد المستشار ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل