المحتوى الرئيسى

رجب عبداللطيف: وعود السعيد «فى الهواء» (حوار)

11/19 21:20

فى ظل الصراع المشتعل فى انتخابات نادى «الترسانة». حاورت «الدستور» رجب عبداللطيف، عضو مجلس إدارة النادى الحالى، المرشح على نفس المقعد لدورة جديدة ضمن قائمة سيد جوهر، بعد أن كان مستقلًا.

■ بداية.. نريد معرفة سبب تحولك من عضو مستقل لقائمة سيد جوهر؟

- أثق فى شخص أحمد جبر، رئيس مجلس الإدارة الحالى، الذى أشرف بعضويته، ولما رأيته يدعم قائمة سيد جوهر، قررت الانضمام لها بناء على رغبة «جوهر» ذاته، الذى أراد إضفاء روح أبناء النادى على قائمته.

■ بما أنك فى المجلس الحالى.. ما ردك على الانتقادات الموجهة له من القائمة المضادة؟

- هذا هو حال الانتخابات فى كل مكان، وللتوثيق نحن فعلنا ما بوسعنا فى حدود الإمكانيات المتاحة، وفى ظل قوام المجلس غير المكتمل، بعد استقالة البعض، وكان من بين جهودنا إنارة ملعب النادى الرئيسى، وتجديد «التراك»، وتطوير حديقة «مصطفى رياض».

■ كيف ترى وعود قائمة «السعيد» بتتويج الترسانة بطلًا للدورى الممتاز ٢٠٢٠؟

- أراها وعودًا فى الهواء، باختصار لو كان بإمكانهم تنفيذها، فلماذا لم يفعلوها سابقًا عندما كانوا مسئولين داخل النادى؟

عقدت أسرة مسلسل "خط ساخن" مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الأحد، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل المسلسل كافة، وذلك بحضور الفنانة سلاف فواخرجي، والفنان حسين فهمي، ونضال الشافعي، والمخرج ...

أعلن قضاة نادي الصيد، دعمهم لقائمة عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، والمترشح على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، خلال الندوة التي أقيمت داخل النادي. وأكد المستشار ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل