المحتوى الرئيسى

زاهر: مهند مجدي تعامل بحساسية كبيرة.. وحزين من عدلي القيعي

11/19 21:15

قال كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح لنفس المنصب في انتخابات النادي المقبلة يوم 30 نوفمبر الجاري إن مهند مجدي عضو المجلس والمرشح لنفس المنصب على قائمة محمود الخطيب تعامل مع الأمور بـ"حساسية كبيرة".

وكان مجدي قد تحدث لـFilGoal.com عن عدم دعوته كعضو مجلس إدارة لافتتاح فرع التجمع الخامس قائلا: "الأمر غريب للغاية لأنني لم أعرف سوى من وسائل الإعلام بهذا الموضوع. مدير النادي قال أنه تم اخطاري عبر "جروب المجلس" عبر "واتس اب" وهذا غير صحيح، لأنه تم حذفي منه فور تقدمي بأوراق ترشحي ضمن قائمة كابتن الخطيب. وقال أيضا أنني لا أحضر الاجتماعات، وهذا أيضا غير صحيح لأنني حضرت اجتماع مجلس الإدارة الأخير يوم 26 أكتوبر".

ورد زاهر عبر برنامج المدرج على قناة DMC "مجدي تعامل مع الأمور بحساسية كبيرة".

جوهر نبيل: أصدرنا بيانا ضد قناة الأهلي بسبب ما يحدث من شادي محمد كيف جاءت نتائج قمة الإسماعيلي والأهلي في الدور الأول عبر تاريخ الدوري القماش لـ في الجول: الإسماعيلي قادر على الأهلي لأنه أفضل.. وهذه نصيحتي لديسابر انتخابات الأهلي - مرشح قائمة طاهر: برنامج للتخلص من الإصابات في كرة القدم لاعب وحيد في الإسماعيلي هزم الأهلي مع فريقين مختلفين

وأضاف "موعد الافتتاح معروف للجميع قبلها بـ4 أو 5 أيام".

وشدد زاهر أن انضمام مجدي لقائمة الخطيب لا علاقة له بعدم حضوره لافتتاح الفرع قائلا: "انضمام مجدي للخطيب لا يضايقنا على الإطلاق، في النهاية جميعنا أصدقاء داخل النادي".

وأضاف زاهر أن مجلس محمود طاهر تسلم النادي وهو في وضع "كارثي"، مشددا أنه لا يوجد إعلاميين منتمين للزمالك يتحكمون في قرار الأهلي.

وأشار زاهر "حزين من عدلي القيعي وتصرفاته، فهو أدخل على الأهلي شئ لم يكن متواجد من قبل وهو أن يتخذ اتجاه طرف واضح ضد الآخر بهذه الطريقة".

واختار زاهر صالح سليم كأفضل رئيس للنادي كعلامة له، ومحمود طاهر كأفضل رئيس حقق إنجازات للنادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل