المحتوى الرئيسى

هيوز يدعم جيجز لتولي قيادة المنتخب الويلزي | Goal.com

11/19 20:34

وتولي نجم مانشستر يونايتد السابق القيادة الفنية لفريقه في 4 مباريات موسم 2014 بعد إقالة ديفيد مويس، وعمل مساعداً مع الهولندي لويس فان جال في موسمي 2015 و2016، لكنه فشل في حجز مكان ثابت له في الجهاز الفني للشياطين الحمر مع قدوم البرتغالي جوزيه مورينهو لتولي قيادة الفريق.

وأكد هيوز أن الوقت مناسب حالياً لتولي جيجز المسئولية، قائلا في حديث مع بي بي سي: "أعلم أنه مرشحاً، وأعتقد أنه سيكون خياراً جيداً".

وأضاف "من خبرتي السابقة بتولي مسئولية تدريب المنتخب الويلزي مبكراً في الوقت الذي كنت فيه لاعباً، لم تكن الظروف مثالية وقتها، لكنها أثقلت خبرتي وجعلتني أحدد الطريقة التي أرغب أن تلعب بها الفرق التي أتولى تدريبها فيما بعد".

واحتل المنتخب الويلزي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة، خلف المنتخب الصربي الذي تأهل مباشرة للتواجد في كأس العالم روسيا 2018، وتولى كريس كولمان المدير الفني السابق للفريق القيادة الفنية لنادي سندرلاند الإنجليزي أحد أندية دوري الدرجة الثانية.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل