المحتوى الرئيسى

«الرقابة المالية» تتفق مع الاتحاد المصري لشركات التأمين على الربط بالهيئة آليًا

11/19 20:17

اتفقت الهيئة العامة للرقابة المالية مع الاتحاد المصري لشركات التأمين، على توفير البنية التكنولوجية اللازمة لربط شركات التأمين والاتحاد بهيئة الرقابة المالية آليًا.

وقال رئيس الهيئة، الدكتور محمد عمران، إن الربط الإلكتروني بين الأطراف الثلاثة يساهم فى تسريع وتيرة العمل المشترك وسرعة إصدار الموافقات اللازمة لعمل الشركات وخلق قاعدة بيانات قوية للصناعة تساهم فى تطوير الأداء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف فى بيان اليوم، أن استراتيجية الهيئة خلال الأربعة أعوام المقبلة تهدف إلى زيادة مساهمة نشاط التأمين فى الناتج المحلي الإجمالي البالغة حاليا 1.3%.

وعوّل عمران، على شركات التأمين بنوعيها التجاري والتكافلي وشقيها تأمينات الأشخاص وتكوين الأموال والممتلكات والمسئوليات فى المساعدة بتحقيق ذلك الهدف القومي بتقديم مزيد من الجهد وخطط التسويق الحديثة لزيادة الوعي التأميني.

وقال رئيس الهيئة، إن آخر تقرير إحصائي كشف عن تأثير قلة الوعي فى تزايد عدد الوثائق الملغاة لإجمالي وثائق التأمين بشقيه إلى 245 ألف وثيقة فى الفترة من أول يناير لنهاية أغسطس 2017، مقابل 211 ألف وثيقة للفترة ذاتها من العام السابق.

أعلن قضاة نادي الصيد، دعمهم لقائمة عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، والمترشح على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، خلال الندوة التي أقيمت داخل النادي. وأكد المستشار ...

أحرز محمد صلاح المحترف المصري بنادي ليفربول الإنجليزي، هدفين، أمس السبت، أمام منافسه ساوثهامبتون؛ ما مكنه من اعتلاء قمة هدافي البريميرليج. وأشاد العديد من المواقع الرياضية، إلى جانب نجوم ليفربول ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل