المحتوى الرئيسى

سقوط «القاضي» الهارب من 100 سنة سجن

11/19 20:03

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، من القبض على هارب من أحكام بـ100 سنة، بعد تنكره وتغيير اسمه في بطاقته وبحوزته سلاح آلى وعدد من الذخائر.

كان اللواء محمد علي حسين مدير امن الاسماعيلية تلقى إخطارا من العميد احمد عبد العزيز مدير ادارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات حول اختباء احد العناصر شديدة الخطورة والهارب من تنفيذ احكام قضائية تصل الي مائة عام في قضايا قتل ومخدرات .

وتوصلت الأجهزة الأمنية من القبض على الهارب "راضي .س. س" من قبيلة عرب بلي وشهرته "القاضي" 32 سنة، عاطل ومقيم وادى الملاك دائرة مركز التل الكبير سبق اتهامة في 4 قضايا مخدرات وقتل والمطلوب التنفيذ عليه بالأشغال الشاقة المؤبدة في 4 قضايا محكوم عليه فيهم بالحبس 100 عامًا، وذلك بعد انتحاله اسم آخر وتزوير بطاقة رقم قومي وشراء منزل وسيارة بالاسم المنتحل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائي والمقدم أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات والمقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث القصاصين، وتم إعداد مامورية بالتنسيق مع الأمن العام وتم استهدافه وضبطه، وبحوزته بندقية آلية عيار 62 وخزينة آلية و13 طلقة من ذات العيار وبطاقة رقم قومي مزورة باسم "عيد عبد الناصر" عليها صورته والسيارة رقم 66233 نقل الإسماعيلية ورخصة يسير للسيارة صادرة من مرور التل الكبير.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل