المحتوى الرئيسى

مبخوت يحفظ ماء وجه الجزيرة أمام العين في الدوري الإماراتي

11/19 19:59

أحرز علي مبخوت هدفا قرب النهاية، لينتزع نقطة للجزيرة حامل اللقب ويقوده للتعادل 2-2 مع العين، بعد أن عوض تأخره بهدفين في مباراة قمة بدوري المحترفين الإماراتي. 

وحفظ مبخوت، هداف الموسم الماضي، ماء وجه الجزيرة عندما تلقى تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء وتخلص من رقيبه ليهز شباك خالد عيسى حارس العين في الدقيقة 87.

ووضع السويدي ماركوس بيرج، المنتشي بقيادة بلاده للتأهل إلى كأس العالم على حساب إيطاليا، العين في المقدمة عندما سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 9 و18.

وقابل بيرج تمريرة البرازيلي كايو فرنانديز في الشباك مسجلا الهدف الأول ثم استغل تمريرة متقنة من القائد عمر عبد الرحمن "عموري"، المرشح لأفضل لاعب في آسيا، ليضاعف النتيجة.

وأعاد مبخوت الجزيرة حامل اللقب للمباراة حين قلص الفارق في الدقيقة 36 بعدما قابل تمريرة عرضية في الشباك من مدى قريب قبل هدف التعادل المتأخر.

وبقي العين في المركز الثاني برصيد 18 نقطة متأخرا بنقطتين خلف الوصل، المتصدر، بينما رفع الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، بعدما تعادل للمرة الرابعة في آخر 5 مباريات.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل