المحتوى الرئيسى

بيومي فؤاد من قلب جامعة عين شمس: "أنا عشوائي جدا وراضي بما فيه"

11/19 19:51

افتتح الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة الفنان بيومي فؤاد بعنوان "جوكر الدراما المصرية: مشوار نجاح" والتي أقيمت ضمن فعاليات الموسم الثقافي والفني للجامعة تحت رعاية أ.د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة وبحضور وإشراف أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة.

شهدت الندوة حضور وتفاعل طلابي كبير، وفي البداية أشاد الفنان بيومي فؤاد بدور المسرح الجامعي في تشكيل شخصية الفنان وبلورة موهبته باعتباره المحك الأول ونقطة الانطلاق التي تظهر من خلاله الموهبة الحقيقية، وتمنى العمل مع الفنان عادل إمام، لافتا إلى إعجابه بدور الفنان يحيي الفخراني في مسلسل "شيخ العرب همام" والذي يطمح أن يجسد شخصية مماثلة لها، كما تحدث عن المصداقية في الأداء مؤكدا أنها السبيل للوصول إلى الجمهور بأقصر الطرق.

وعن أحب الأعمال إلى قلبه قال "موجة حارة دكتور ربيع الكبير أوي أكثر الأعمال التي أعتز بها"، كما أكد أنه يرفض الانحصار في قالب فني واحد بل يفضل التعدد والتنوع في الشخصيات دون قولبة، وتحدث عن صعوبة تجربته في تقديم البرامج من خلال برنامجه "بيومي أفندي"، وأتمنى الإعداد لعمل سينمائي ضخم عن مصر من خلال إنتاج عربي مشترك، كما تمنى المشاركة في مسلسل ديني مشيرا إلى أن الأعمال الدينية مكلفة جدا.

ووجه نصيحة للشباب المصري بضرورة العمل بجد وإخلاص حتي يحقق الفرد ذاته، مع التحلي بالصبر وعدم اليأس، وحول خطواته القادمة قال "أنا عشوائي جدا ولا أحسب خطواتي بدقة وراض بما أنا فيه".

وعن أكثر الخطوات صعوبة في مشواره نحو النجاح قال "إن بداية الاحتراف كانت مع بداية حياته الزوجية، كما أشاد بدور زوجته في حياته ودورها مؤكدا محاولته الموازنة بين ظروف العمل و الحياة الأسرية.

وقال إن الفنانين "نور الشريف؛ يحي الفخراني وأحمد زكي هم قدوته في المجال الفني، كما أن الأستاذ فؤاد المهندس هو أحب الفنانين الكوميديين بالنسبة له.

وناشد الكثير من الطلاب الذين أيدوا رغبتهم في احتراف التمثيل قائلا "أتمنى أن كل من يرغب في دخول مجال التمثيل أن يكون لديه موهبه حقيقية ..ابحث عن موهبتك والمجال الذي تتميز فيه".

وردا على أحد التساؤلات حول سينما الاطفال قال "نسعى لإنتاج أفلام للأطفال وعودة سينما الأطفال مرة أخرى" وكما استنكر الأغاني المنتشرة حاليا تحت مسمى الفن الهابط مؤكدا أن الفن الشعبي من أهم أنواع الفنون وهناك عظماء أثروا هذا الفن منهم محمود العزبي ومحمد رشدي وغيرهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل