المحتوى الرئيسى

بالصور.. من «قصة شعرك».. تعرفي على 10 أنماط لشخصيتك

11/19 19:48

تسعى كل امرأة أن تكون جميلة فى كل الأوقات، من خلال الماكياج وتسريحة الشعر وغيرها من التفاصيل التي تهتم بها، ووجد علماء النفس أن هناك علاقة قوية تربط بين اختيار المرأة لتسريحة شعر معينة دون غيرها وبين صفاتها الشخصية.

وفى تلك السطور نوضح الرابط بين قصة الشعر والصفات الشخصية للمرأة، وفقا لموقع "R.D":

1- الشعر القصير: يوضح مدى تمتع المرأة بكونها شخصية مهنية طوال الوقت وتسعى للتقدم وإثبات ذاتها فى عملها، وغالبا ما تسعى للاهتمام بنفسها طوال الوقت ورشاقتها أمر مهم بالنسبة لها لذا تجدها تمارس الرياضة.

2- الشعر الطويل: النساء اللاتي يفضلن الشعر الطويل يمكن النظر إليهم كونهم غير ناضجات بالشكل الكافي، كما يدل على كونها امرأة تعشق الرجوع للماضي والعادات والتقاليد، وتلتزم بالرومانسية وتميل للوحدة.

3- الشعر المصفف: بطريقة منظمة يدل على كونها شخصية منظمة وتسعى لتحقيق التوازن بصورة كبيرة، بأن تكون منظمة ومسئولة فى آن واحد.

4- الشعر على الكتفين: معناه أنها شخصية رحيمة بالآخرين، ولديها جزء عاطفي داخل شخصيتها، كما أنها تشعر بالحب والود والاحتواء مع أصدقائها.

5- الشعر الانسيابي إلى الوراء: يدل على شخصية أنيقة إلى حد كبير، وقادرة على السيطرة على نفسها فى كل حالاتها.

6- الشعر المموج: يدل على شخصية مبدعة قادرة على التخيل والتجديد في حياتها.

7- الشعر المموج المجعد شخصية مستمتعة بالحياة، تفضل الجلوس على البحر بالمقارنة بالذهاب للنادي أو للملاهي.

أما اختيار الألوان أيضا فله مغزى متعلق بالشخصية:

8- الشعر الأحمر: يدل على حب المرح.

9- الشعر الأشقر اللون: يعطي للمرأة جاذبية.

10- الشعر الرمادي: يدل على الثقة.

أعلن قضاة نادي الصيد، دعمهم لقائمة عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، والمترشح على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، خلال الندوة التي أقيمت داخل النادي. وأكد المستشار ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل