المحتوى الرئيسى

بالفيديو| آمنة نصير ترد على فريدة الشوباشي: "يا عزيزتي لا داعي للتجريح"

11/19 18:24

علقت النائبة "آمنة نصير" أثناء حلولها ضيفة في برنامج "آخر النهار" المُذاع على فضائية "النهار" الذي يقدمه الإعلامي "محمد الدسوقي"، أثناء فقرة توجيه بعض الكلمات لصاحب الصورة التي تُعرض، على صورة الداعية السلفي "ياسر البرهامي"قائلة " أذى الإسلام بفتاويه" مُضيفة أنه أنزل على المرأة مطر من السخف البعيد عن الإسلام، حيث إن الإسلام عدلًا على المرأة في مظهرها وقيامها وأهميتها.

وعلقت على صورة دكتور سعد الهلالي، بأنها قدمت له التحية وأنها تكن له الكثير من الاحترام، كما أنها دعت للاجتهاد حيث أن الأمية العلمية والعقلية شئ غير مقبول.

وعندما جاء الدور على "كمال الجنزوري " رئيس وزراء مصر الأسبق، دعت له بدوام الصحة.

وشعرت بالأسف عندما ظهرت لها صورة المحامي "نبيل الوحش" خاصًة بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت ضجة كبيرة، مُضيفة أن أدائه قبل تلك التصريحات أيضًا لاترغب في متابعته.

نال دكتور "على جمعة" مُفتى الجمهورية الأسبق الكثير من الاحترام والمودة من نصير، مُشيرة إلى أنه صاحب علم غزير، وكان الأمر ذاته عندما علقت على الدكتور "أحمد الطيب" شيخ الأزهر مُضيفة إلى أنهما ينتميان إلى الصعد.

واستكملت أنها تكن بالمعزة للدكتور "مختار جمعة"، كما وصفته بأنه من الشخصيات الطموحة ولكن هناك بعض المعوقات التي تقابله.

وتابعت نصير حوارها فعلقت على صورة الكاتبة الصحفية "فريدة الشوباشي" قائلة" يا فريدة يا عزيزتي لا داعي للتجريح لبعض الرموز الدينية" حيث يمكن أن تقوم بالتقييم والتحليل لتلك الشخصيات لكن دون تجريح.

وظهر أيضًا ملامح الحب عليها عندما جاءت صورة زميلتها "سعاد  صالح" بأنها تسعى دومًا للاجتهاد في الدين وإن كان يخونها بعض الأخطاء مُبررة ذلك "أنها تأتي بتلك الاجتهادات من التراث" حيث أنها تتمنى أن يكون هناك فرق بين الغث والسمين لذا لابد أن يكون هناك اختيار الذي يتناسب مع العصر الحالي.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل