المحتوى الرئيسى

ميناء الإسكندرية يستقبل 400 سائح قادمين من إيطاليا

11/19 17:04

قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء استقبل، اليوم الأحد، السفينة السياحية البهامية «سيلفر سبيريت»، وعلى متنها ٤٠٤ سائحين من مختلف الجنسيات، إضافة إلي طاقم الخدمة المكون من ٣٦٥ فردًا.

وأوضح الغندور أن الفوج السياحي وصل إلى الميناء قادمًا من ميناء نابليس بإيطاليا، وأن هيئة ميناء الإسكندرية أعدت بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة أعدت برنامجا حافلا لأفراد الفوج، ومن المقرر أن يعود أفراد الفوج السياحي لباخرتهم فى وقت لاحق لمواصلة رحلتهم لموانئ البحر الأبيض المتوسط.

واستقبل اللواء بحرى مدحت عطية، رئيس هيئة الميناء، السفينة والسائحين ووجه بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول السائحين فى سهولة ويسر وأمان.

أعلن قضاة نادي الصيد، دعمهم لقائمة عمرو السعيد رئيس نادي الصيد، والمترشح على نفس المنصب خلال الانتخابات المقبلة، المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، خلال الندوة التي أقيمت داخل النادي. وأكد المستشار ...

أحرز محمد صلاح المحترف المصري بنادي ليفربول الإنجليزي، هدفين، أمس السبت، أمام منافسه ساوثهامبتون؛ ما مكنه من اعتلاء قمة هدافي البريميرليج. وأشاد العديد من المواقع الرياضية، إلى جانب نجوم ليفربول ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل