المحتوى الرئيسى

Justice League في مرمى نيران النقاد

11/19 17:00

تصدر فيلم Justice Leagu، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأبطال الخارقين يتحدون سويا لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم، شباك التذاكر الأمريكي، حيثُ نجح في تحقيق أكثر من 111 مليون دولار بعد ساعات من عرضه في دور العرض السينمائية.

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة مثل باتمان، وواندر ومان، وأكوامان، وهو من بطولة بن أفليك، جال جادوت، جايسون موموا، بيلى كرودوب، من تأليف وإخراج زاك شنيدر.

رغم النجاح الكبير الذي حققه الفيلم بعد ساعات من عرضه، إلا أن النقاد كان لهم رأي آخر، حيثُ قال الناقد البريطاني جيوفري مناب، أن الفيلم فشل في إبراز المواهب الذي

واتفق معه في الرأي الناقد الأمريكي كريس ناشاواتي، حيث أكد أن الفيلم لا يجسد مواهب واندر وومان، وباتمان الخارقة بشكل مثير مثلما شاهدناهم من قبل في أفلام أخرى.

وأشاد الناقد البريطاني بيتر برادشهاو، بالجهد المبذول من جانب صُناع العمل، لافتًا إلى أن العمل فقير على مستوى الأداء، مطالبًا بضرورة إخضاع صُناع الفيلم للمسائلة القانونية؛ لأن الفيلم يتناول قصص لأبطال خارقين، ولكن أبطال العمل أظهم عكس ما تقول الأسطورة عنهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل