المحتوى الرئيسى

يعقوب شاهين يضع حجر أساس مسيرته بمحبة جماهيرية كبيرة | الصباح العربي

11/19 16:47

في الثامن عشر من شهر نوفمبر من العام الماضي 2016، احتفل العالم بابن بيت لحم، و ممثل فلسطين في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، الأسمراني "يعقوب شاهين" الذي حصد لقبًا، و منه استطاع أن يأسر قلوب الجماهير بأخلاقه، و صوته.

و بعد مرور عام، حرص محبو يعقوب شاهين على الاحتفال بتداول أبرز الذكريات، التي روادتهم، خلال تلك الفترة، مؤكدين على ازدياد دعمهم، لفنان بدأ مشواره برفقتهم.

و حمل العام الكثير من الأعمال ليعقوب شاهين، بداية من ترحيب بيت لحم بابنها، و من ثم كان الاحتفال الأكبر لفلسطين في حصد اللقب الثاني لبرنامج عرب آيدل، بعد "محمد عساف"، لتؤكد أرض السلام أنها تبعث بأبنائها إلى العالم رسالة محبة صادقة، تُغني، و تعكس صورة صادقة عنهم.

و بتصريحات نارية، كان يعقوب شاهين عند الوعد بعدم استغلال قضية بلاده، لكنه لم يغفل عن دوره المجتمعي، ويقوم بعدة حفلات ناجحة في فلسطين، بينما توجه في جولة غنائية ناجحة، في الولايات المتحدة، و كندا، ليلتقي جمهوره في بلاد الاغتراب ممن أجمعوا على رٌقي خُلقه، وزار مركز الجالية الفلسطينية في نيوجيرسي، و التقي بصائب عريقات خلال زيارته السفارة الفلسطينية في العاصمة الأمريكية "واشنطن".

كما أعرب عن فخره لكونه ضمن الوفد المشارك في مؤتمر الكشافة العالمي 2017 بمدينة باكو، و ذلك بعد أن نالت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية عضوية المنظمة العالمية للحركة الكشفية.

و للمرة الأولى كانت مشاركته ضمن رحلة Stars On Board، و بمركز المؤتمرات العالمي في حيفا، تغنى بأروع الأعمال الوطنية، كما قام بإحياء الحفل الخيري الذي أقامته جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، حيث عاد ريع الحفل بالكامل لدعم الطلبة.

و انطلق يعقوب شاهين بأول فيديوكليب له من توقيع المخرج اللبناني فادي حدّاد، و حمل عنوان "شو الفكرة"، من كلمات، ألحان، و توزيع محمود عيد، لتناهز الأغنية الشبابية مليونها الثاني عبر قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل