المحتوى الرئيسى

المطربة المصرية "شيما" في قفص الإتهام بسبب إيحاءات جنسية

11/19 16:21

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

يحمل المنتج الفني الكثير من الرسائل والمعاني للمتفرج، فهو يتأثر بالمشهد العام كما يؤثر على مستهلكيه من كل الفئات، فكل حركة جسدية تصدر من الفنان تحمل رسالة ما، الشيء الذي ينبغي أخذه بعين الاعتبار بشدة، فالفنان مسؤول عن ما يقدمه، وقد يجره أحيانا إلى المساءلة!  

في موضوع ذي صلة، كشفت مصادر قضائية في مصر عن تفاصيل التحقيقات التي تخضع لها المطربة "شيماء أحمد"، المعروفة إعلاميا بالمطربة "شيما"، في واقعة بتهمة التحريض على "الفسق" من خلال كليب "عندي ظروف".. 

موضوع ذو صلة: ما هو الطلب الذي أحال وزيرا بريطانيا للقضاء؟

في التفاصيل، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالداخلية المصرية، السبت، القبض على المغنية "شيما" لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية في أغنية "عندي ظروف"، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة، وفق صحف مصرية.. 

وأفادت الداخلية المصرية بأنه وبعد ورود معلومات عن تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة، تم القاء القبض عليها وإحالتها إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات، ليتم التحقيق مع المطربة "شيما" بتهمة التحريض على "الفسق " بسبب بعض المشاهد المخلة بالآداب العامة في "كليب" الأغنية.

يشار إلى أن كليب "عندي ظروف"، أحدث خلال الساعات الماضية، حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر رواد تلك المواقع أن شريط الفيديو احتوى على إيحاءات جنسية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل