المحتوى الرئيسى

جامعة حلوان تنظم الملتقى القمي الثاني لمدربي المستقبل

11/19 16:13

نظمت وحدة برامج التنمية البشرية الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان مسابقة الطالب المدرب بعنوان "الملتقى القمي الثاني لمدربي المستقبل على مستوى الجامعات المصرية" تحت شعار "التنمية البشرية منهاج لحياة افضل" برعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، وريادة الدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إلى أن الملتقى استضاف 13 جامعة من الجامعات المصرية استجابة لدعوة الجامعة ولما أشار اليه الرئيس عبد الفتاح السيسى لنشر فكر التنمية البشرية والتدريب واكتشاف المدربين بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ لتكون جامعة حلوان لها السبق والريادة فى سرعة الاستجابة لما اشارت اليه القيادة السياسية للارتقاء بمصرنا الحبيبة وشباب مصر الواعد.

مضيفا أن هذا الملتقى يأتي في إطار السياسة العامة للدولة بالاهتمام بنشر وتطبيق فكر التنمية الذاتية للطلاب على مستوى الجامعات المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وفق مقاييس الجودة العالمية ونشر فكر تدريب المدربين في شتى المجالات ومدى أهمية التدريب بالنسبة لتطوير الأداء الإنساني وتطوير الذات في شتى المجالات.

وأضاف أن تقييم الطلاب سيكون من حيث السمات الشخصية، حسن اختيار المادة العلمية، القدرة على الاقناع، القدرة على الاتصال الفعال والتفاعل بينه وبين المتدربين، الكاريزما الشخصية والمظهر، مدى قدرته على تبسيط المعلومات، تقديم عرض توضيحي لموضوع يتم اختياره من لجنه التحكيم، الالتزام بوقت العرض.

وشكر الدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اللجنة المنظمة للملتقي وجميع القائمين عليه، مؤكدًا أن فكرة الملتقى تعد من الافكار المتميزة التي يجب أن تعمم في جميع انحاء الجمهورية لتحقيق التواصل بين الجامعات، مؤكدًا أن جميع من شارك في هذا الملتقى فائز وسياخذ شهادة تقدير عن المشاركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل