المحتوى الرئيسى

تفاصيل اعتذار رياض الخولي عن «سري للغاية» والاستعانة بخالد الصاوي

11/19 13:17

اعتذر الفنان رياض الخولي عن المشاركة فى فيلم «سرى للغاية» بشكل مفاجئ، بعد الاستعدادات الكبيرة التى قام بها على مدار الثلاثة أشهر الماضية، بإطلاق لحيته وتقمص الشخصية التى كان من المقرر أن يلعبها ضمن أحداث الفيلم، وهى شخصية القيادى الإخوانى خيرت الشاطر، ورغم قيامه بعدة بروفات على الشخصية، وتسريب أكثر من صورة له للترويج للعمل.

مصادر مقربة من رياض الخولى أكدت أن خلافًا حدث فى وجهات النظر بين المخرج محمد سامى والسيناريست الكبير وحيد حامد والفنان رياض الخولى، حول بعض النقاط الأساسية التى تتمحور حولها شخصية الشاطر، وطالب الخولى بإجراء بعض التعديلات على الإسكريبت الخاص بالشخصية، ولكن لم يتم ذلك، كما طالب بزيادة أجره بعد النجاح الذى حققه مؤخرًا فى مسلسل «سلسال الدم»، لكن الشركة المنتجة للعمل رفضت ذلك.

وبعد التأكد من انسحاب الخولى بشكل نهائى، قررت الشركة إجراء مفاوضات مع الفنان خالد الصاوى ليحل محله فى الدور، وبعد إبدائه الموافقة على المشاركة بالعمل، أرجأ قراره النهائي لحين قراءة السيناريو الخاص بالفيلم.

«سرى للغاية» الذى يؤرخ لفترة زمنية مهمة فى تاريخ الوطن، يشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق ومحمود حميدة وأحمد شاكر وأحمد حلاوة، وعدد آخر كبير من الفنانين، والفيلم للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

أحرز محمد صلاح المحترف المصري بنادي ليفربول الإنجليزي، هدفين، أمس السبت، أمام منافسه ساوثهامبتون؛ ما مكنه من اعتلاء قمة هدافي البريميرليج. وأشاد العديد من المواقع الرياضية، إلى جانب نجوم ليفربول ...

أشاد أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس، بنظافة المدرسة الثانوية المشتركة بالمدينة. جاء ذلك خلال تفقد رئيس أبو رديس سير العملية التعليمية بالمدرسة الثانوية المشتركة بالمدينة؛ حيث تفقد مستوى ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل