المحتوى الرئيسى

إنفنيكس تطلق هاتفها الجديد Zero 5 بالشراكة مع سوق دوت كوم

11/19 12:48

كشفت شركة Infinix عن هاتفها المحمول الجديد Zero 5، خلال حدث ضخم عقد بمدينة دبي في شراكة مع سوق دوت كوم، التي ستقوم بتخزين الهاتف لبيعه يوم الجمعة البيضاء (22-25 نوفمبر) بسعر يبدأ من 999 درهم.

وأقيم هذا الحدث تحت شعار "البقاء على قيد الحياة" وحضره أكثر من 150 عميلا وكبار الشخصيات في هذا الحدث من بلدان تشمل الهند ومصر والمملكة العربية السعودية والمغرب ونيجيريا وكينيا وجنوب شرق آسيا، وكانوا أول الناس على هذا الكوكب تجرب Infinix Zero 5 .

وقال بنجامين جيانج، الرئيس العالمي لشركة إنفنيكس: "لقد كانت سلسلة Zero بشكل عام منتجنا الرائد عالميا بفضل مزاياها المبتكرة والتي أثبتت صحة براعة البحث والتطوير لدينا، وقد شهدت أداءا رائعا في الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا".

وأضاف "رؤيتنا هي أن نأخذ التصوير الذكي إلى اعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين، فمع تصميمه المبتكر والكاميرا المزدوجة المذهلة والزوم البصري 2x والأداء العام، فإن هاتف Infinix Zero 5 قام بسد الفجوة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نعتقد أن لدينا جهاز جديد يلبي طلب الطبقة الوسطى على السلع الاستهلاكية في مجال الهاتف الذكي ذو الكاميرا المزدوجة".

وأضاف: "يسعدنا أن نشارك مرة أخرى سوق دوت كوم كجزء من بيع يوم الجمعة البيضاء الذي سوف يفيد بالتأكيد مشجعي إنفنيكس".

وقد تم كشف النقاب عن سماعات إلغاء الضوضاء النشطة على الأذن إلى جانب شقيقها الهاتف Zero 5 وتم عرضها من قبل الحضور.

انفنيكس: 10 مراكز لصيانة الهواتف داخل مصر بنهاية 2017

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل