المحتوى الرئيسى

القبض على زعيم عصابة "الشرطة المزيفة" وبحيازته أجهزة لاسلكية وأسلحة

11/19 12:48

ألقت مباحث القليوبية القبض على المتهم الهارب في واقعة انتحال 8 أشخاص صفة ضباط شرطة، وإعداد كمين شرطي وهمي في قليوب، واستولوا على مبلغ 680 ألف جنيه من تجار موبيليا بدمياط بعد أن جمعوا المبلغ من عملائهم بقرية طنان وتتبعهم للجناه واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، ونجحت أجهزة الأمن في القبض على 7 منهم وهرب الثامن.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد كمال أبو العزم رئيس مباحث مركز قليوب، تفيد اختباء المتهم الهارب "حاتم. ع" 33 سنة، حداد والسابق اتهامه في قضيتي سرقة ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية انتحال صفة في شقة بقليوب البلد.

عرضت المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

وأضاف أنه حصل على 97 ألف جنيه نصيبه من المبلغ المسروق، وأرشد عليه داخل مسكنه، وكذا جاكت مموه قام بشرائه نظير مبلغ مالي 600 جنيه من متحصلات السرقة. 

واعترف المتهم أن الأسلحة النارية والأجهزة اللاسلكية المستخدمة في الواقعة حصل عليها من "حيدر. ص"، وشهرته "الباجوري"، تاجر موبيليا، وتم ضبطه واعترف باشتراكه مع المتهمين في إحضار الأسلحة النارية والأجهزة اللاسلكية لهم، نظير مبلغ مالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل