المحتوى الرئيسى

عاصي الحلاني لـ سعد الحريري: «ناطرينك كرمالنا وكرمال لبنانك»

11/19 12:45

نشر النجم اللبنانى عاصي الحلانى صورة تجمعه برئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، وذلك عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وعلق "الحلانى" على الصورة بكلمات تعبر عن مدى حبه وانتظار الشعب اللبنانى له قائلًا "من العالى ندهتك بيروت.. أنا منك وأنت منى مهما شتقتيلى بيروت.. شدى على الجرح وغنى مشوارى ما نهيتو بعد.. مهما غبت بيبقى الوعد الوعد المنى ابنى سعد.. يكمل مشوارى عنى.. هيدا الكلام طالع من القلب وإن شاء الله بيوصل لقلبك.. ناطرينك كرمالنا وكرمال لبنانك والخلف ما ميت".

وأضاف الحلانى: "دولة الرئيس سعد الحريري.. الرئيس المحب نحن بانتظارك".

وكان الحلانى قد أكد فى تصريحات خاصة لـ "الدستور" أنه لم يتوقع استقالة الحريري، مضيفًا أن الخبر أحزن وأزعج الشعب اللبنانى كله.

يذكر أن سعد الحريري أعلن أنه سيعود إلى بيروت بعد أيام قليلة، وسيوضح حينها قراره المفاجئ بشأن الاستقالة، وذلك بعد ان أعلن استقالته قبل أسبوعين لكن الرئيس اللبناني ميشال عون رفض قبول هذه الاستقالة.

أشاد أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس، بنظافة المدرسة الثانوية المشتركة بالمدينة. جاء ذلك خلال تفقد رئيس أبو رديس سير العملية التعليمية بالمدرسة الثانوية المشتركة بالمدينة؛ حيث تفقد مستوى ...

وسط حضور شعبي كبير، حضر مشاهير الناديين الأهلي والزمالك مؤتمرًا لتكريم أبطال نادي دكرنس الرياضى ومناقشة كيفية النهوض بالنادى ودعم الناشئين وحثهم على المشاركة فى العملية الانتخابية المقرر انعقادها فى ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل