المحتوى الرئيسى

تفاصيل نقل طلاب مدرسة "الضبعة النووية" من مطروح إلى مدينة نصر

11/19 12:31

استقبلت مدرسة تكنولوجيا الصيانة في مدينة نصر، صباح اليوم، طلاب مدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية في أول يوم دراسي لهم، كحل بديل عن تأجيل افتتاح مقر المدرسة الأصلي في محافظة مرسى مطروح مع بداية العام الدراسي الحالي.

وأوضح الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، تفاصيل نقل الطلاب إلى المدرسة التكنولوجية بمدينة نصر، التي استقبلت 75 طالبا منهم 30 طالبا من أبناء محافظة مطروح، و45 من باقي المحافظات، واصفًا ذلك الوضع بـ"المؤقت" لحين استكمال مباني مدرسة الضبعة بمطروح وافتتاحها بحضور رئيس الجمهورية.

ويرجع سبب إرسال طلاب مدرسة الضبعة النووية بمطروح إلى المدرسة التنكولوجية بمدينة نصر بالقاهرة، لعدم اكتمال بناء وتجهيز مقر المدرسة الأصلية، ومعاملها بمحافظة مرسى مطروح، بحسب تصريحات "النيلي"، لـ"الوطن"، متوقعا الانتهاء منها وعودة الطلاب إلى مطروح مع بداية العام الدراسي المقبل.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن العملية التعليمية لهؤلاء الطلاب ستكون تحت إشراف إدارة مطروح التعليمية وعلى يد معلمين ومديرين مندوبين من مطروح لهذه المهمة تم إرسالهم مع الطلاب المقبولين، مؤكدًا: "مدرسة مدينة نصر هتوفر ليهم الجانب العملي بشكل جيد، تحت إشراف نفس طاقم المعلمين والمديرين المقبولين في مدرسة الضبعة بمطروح".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل