المحتوى الرئيسى

ماذا قالت الصحف العالمية بعد ثنائية محمد صلاح في ساوثهامبتون؟

11/19 12:28

أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الانجليزي، بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

البداية مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، التي عنونت، "محمد صلاح يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي"، مشيرة إلى أن الفرعون المصري تربع على عرش صدارة الهدافين، متفوقا على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بفارق هدف وحيد.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن محمد صلاح سجل هدفه التاسع خلال الموسم الحالى ليتصدر ترتيب الهدافين، بعدما قاد ناديه لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، ليحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة خلف مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق 12 نقطة.

أما هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، فعنونت، "محمد صلاح يحطم رقما قياسيا فى التسجيل لصالح ليفربول"، وقالت، "محمد صلاح قاد ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى البريميرليج وذلك للمرة الأولى هذا الموسم، ونجح في تحطيم رقما قياسيا لإحراز الأهداف كان مسجلا باسم أسطورة الفريق روبى فاولر".

وأضافت الإذاعة البريطانية، "محمد صلاح حظى بتحية حارة من جماهير ليفربول لدى مغادرته أرض الملعب فى الدقيقة 80 بعد قرار يورجن كلوب المدير الفنى للفريق إستبداله بزميله جيمس ميلنر"، مشيرة إلى أن محمد صلاح تفوق على كافة اللاعبين المسجلين فى الدورى الإنجليزى الممتاز، بإحرازه 14 هدفا فى جميع المسابقات هذا الموسم.

وتناولت صحيفة "ماركا" الاسبانية، نجاح محمد صلاح، في صناعة التاريخ بتحطيم الرقم القياسي بإسم أسطورة ليفربول، روبى فاولر، بعدما سجل 9 أهداف فى أول 12 مباراة مع "الريدز" بمسابقة الدورى الانجليزي.

في حين نقلت صحيفة "مترو" الانجليزية، تصريحات يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول عن محمد صلاح، قائلا، "14 هدفا في 18 مباراة، يا للروعة، محمد صلاح قدم مباراة ممتعة وعلى أعلى مستوى، ورأيناه يسجل أول أهداف اللقاء من تسديدة متقنة".

بينما تحدثت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن محمد صلاح قائلة: "صلاح يدخل التاريخ بتسجيله تسعة أهداف من أصل 12، منذ انتقال مومو من روما فى صفقة قياسية وهو ينجح فى تحطيم الأرقام بعدما نجح في تصدر هدافى المسابقة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل