المحتوى الرئيسى

الليثي يكشف سبب استبعاد أحمد زكي من "الكرنك".. "فتش عن رمسيس نجيب"

11/19 12:22

نشر الإعلامي عمرو الليثي، عبر صفحته على "فيس بوك"، أسرار خاصة عن النجم الراحل أحمد زكي، وأسباب عدم إسناد دور البطولة له في فيلم "الكرنك"، وذهاب الدور إلى الفنان الراحل نور الشريف، وذلك في ذكرى ميلاد أحمد زكي.

ودوّن الليثي: "المنتج الكبير رمسيس نجيب اعترض على إعطاء دور البطولة في فيلم الكرنك لأحمد زكي، وقال (سعاد حسني تحب الولد الأسمر ده!)، ليرد عليه والدي ممدوح الليثي (مش سعاد حسني يا أستاذ رمسيس، دي زينب دياب بنت المعلم دياب بياع لحمة الراس في حارة دعبس بالحسينية)".

وتابع الإعلامي: "رد رمسيس نجيب قائلا (برضه سعاد حسني السندريلا بتاعتنا اللي عملت الحب الضايع وبئر الحرمان وزوزو، لو ده حصل الفيلم هيسقط سقوط شنيع والجماهير هتضربكم، لأنهم مش هيوافقوا إن سعاد تحب الولد ده)، فأجاب والدي (بس يا أستاذ رمسيس الكل متوقع النجاح لأحمد زكى وأنه حيبقى نجم)، فقال (عمره ما هيبقى نجم.. بالكتير أوي هيصبح زي فلان)".

وزاد الليثي: "كانوا في حيرة، كيف سيبلغون الوجه الجديد أحمد زكي بهذا الاعتذار، وكيف سيتلقى الصدمة بعد أن نشرت الصحف مئات الأخبار عن تجسيده الدور، ومن الذي سيؤدي الدور، وبعد نقاش لم يستغرق طويلا، اتفقوا على ترشيح الفنان نور الشريف لدور إسماعيل الشيخ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل