المحتوى الرئيسى

«بلومبرج»: بنوك عالمية تراهن على السوق المصرى

11/19 11:37

قالت وكالة "بلومبرج" الأمريكية إن بنك الاستثمار "رينيسايس كابيتال"، الذى يملكه الملياردير الروسى ميخائيل بروخورف، يراهن على مصر على المدى الطويل، فى الوقت الذى تزداد فيه التوترات فى المنطقة.

وقال جيمس فريل، الرئيس العالى للخدمات المصرفية الاستثمارية فى البنك المعروف باسم "رينكاب"، إن الكثير من بنوك الاستثمارات العقارية العالمية تقلل من مخاطر محافظها، وتتراجع فى أفريقيا ولا يدخل أي منها مصر، مضيفا أن مصر سوق مثير للغاية لهم.

وكان البنك قد حصل على ترخيص العمل فى مصر فى وقت مبكر هذا العام، ويدخل الأسواق فى ظل حملة مكافحة الفساد فى السعودية، وتزايد المخاطر الجيوسياسية مع ارتفاع حدة التوترات مع إيران. وفى الوقت نفسه، وبعد عام من تخفيض قيمة الجنيه، تزايد النمو الاقتصادى وتقرب الأسهم من مستويات قياسية.

أشاد أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبو رديس، بنظافة المدرسة الثانوية المشتركة بالمدينة. جاء ذلك خلال تفقد رئيس أبو رديس سير العملية التعليمية بالمدرسة الثانوية المشتركة بالمدينة؛ حيث تفقد مستوى ...

وسط حضور شعبي كبير، حضر مشاهير نادي الأهلي والزمالك مؤتمرًا لتكريم أبطال نادي دكرنس الرياضى ومناقشة كيفية النهوض بالنادى ودعم الناشئين وحثهم على المشاركة فى العملية الانتخابية المقرر انعقادها فى 29 ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل