المحتوى الرئيسى

زلاتان: خضت فترة صعبة ولكنني "أسد" أعود دائما - بوجبا رجل المباراة | Goal.com

11/19 08:21

نجح نادي مانشستر يونايتد في الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-1 على ملعب أولد ترافورد.

كان الفريق الضيف قد تقدم في البداية ثم نجح يونايتد في العودة بالتعادل عن طريق مارسيال ثم سجل سمولينج الهدف الثاني ثم أضاف كل من بوجبا ولوكاكو.

وقد شهدت المباراة عودة السلطان زلاتان إبراهيموفيتش الذي غاب من الموسم الماضي بسبب قطع في الرباط الصليبي، وكذلك بول بوجبا.

الصحف العالمية - ديربي مدريد وحسم الدوري الإسباني وبيل يقترب من مانشستر يونايتد من داخل مانشستر يونايتد – مورينيو يسعى خلف بيل الزجاجي رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر يونايتد × نيوكاسل جوارديولا يكشف عن مدة غياب ستونز وبديله بتلك الفترة

قال إبرا: "عدت بعد 7 أشهر ولا أزال أشعر بنفس الجودة، لا أخشى تقديم أفضل ما لدي في ميدان المباراة، لعب كرة القدم في العقل قبل التنفيذ بالقدم، وأنا لم أفكر أن الأمر مستحيلًا، لقبي هو الأسود وأنا أعود في كل مرة".

وأضاف: "الأمر لم يكن سهلًا على الإطلاق، كنت أقدم أفضل أداء لي بالموسم الماضي وتعرضت لإصابة مفاجئة، قضيت عطلة صيفية مختلفة عن الجميع وصعبة للغاية".

إبراهيموفتش عاد يشارك في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد منذ أبريل أمام تشيلسي أي قبل 216 يومًا. pic.twitter.com/WDvPutOqQ5 — جول العربي - Goal (@GoalAR) November 18, 2017

وتابع: "في الصيف لم يكن لدي عقد وكنت أخوض فترة تأهيل من أجل العودة، وقعت بعد ذلك مع مانشستر يونايتد وأريد أن حقق الكثير وأسجل الأهداف، العودة كانت هدفي والآن أنظر إلى المستقبل وما يمكنني تقديمه مع الفريق".

ومن جانب النجم الفرنسي بول بوجبا فقد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة وصرح بعدها قائلًا: "أرى نفس الفريق الذي بدء الموسم، لا نهتم بالنقد الذي نتعرض له، والموسم لا يزال طويلًا، الأمر يتعلق بموسم كامل".

وفي الأخير قال: "لا نريد الأسد زلاتان أن يغيب عنا مجددًا".

يذكر أن مان يونايتد يتواجد الآن في المركز الثاني بترتيب البريميرليج حيث يمتلك الفريق 26 نقطة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الأول مانشستر سيتي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل