المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم .. الأبيض يتأهب للانتخابات المشتعلة

11/19 03:35

شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث المهمة خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيما يخص فريق الكرة الذي يستعد للقاء الطلائع المقبل في الجولة العاشرة للدوري، بالإضافة إلى استعدادات النادي للانتخابات المقبلة، يرصدها "دوت كورة".

الأبيض يفوز على البنك الأهلي وديا

فاز فريق الزمالك على البنك الأهلي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وخاض الفريق الأبيض المباراة باللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء النصر الأخير، لتجهيزهم للقاء الطلائع المقبل المقرر له يوم الأربعاء في الجولة العاشرة للدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح و محمد رمضان وأحمد توفيق ومحمود حمدي الونش وعلاء الشبلي و محمود دونجا وأحمد كابوريا وصلاح عاشور ومحمد إبراهيم و أشيمبونج ومحمد الشامي

منع لؤي دعبس من دخول النادي

بينما منع مسئولو نادي الزمالك لؤي دعبس المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأبيض في الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين من دخول النادي.

وأكد لؤي دعبس أنه عضو بالنادي ومرشح لخوض الانتخابات ولم يصدر قرار بإيقافه أو استبعاده من الانتخابات ليتم منعه من دخول النادي.

وكشف المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على منصب العضوية بأن اللجنة القضائية التي تدير النادي أخطرت الأمن بالموافقة على دخوله للنادي، إلا أن مرتضى منصور رئيس النادي الذي قام بتسليم الزمالك أخطر الأمن بمنعه من الدخول.

منع توزيع منشورات المرشحين داخل النادي

واستقرت اللجنة القضائية المشرفة على إدارة نادي الزمالك لحين إجراء الانتخابات على منع توزيع المنشورات الخاصة بالمرشحين داخل القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي.

وقررت اللجنة منع توزيع المنشورات نهائيا داخل النادى لأى مرشح سواء كان مستقل أو ينتمى لقائمة معينة وتهديد غير الملتزمين بتطبيق بنود اللائحة عليهم حال مخالفة التعليمات .

تجهيز معروف يوسف للقاء الطلائع

في المقابل، يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لتجهيز معروف يوسف لاعب الوسط للحاق بمباراة الطلائع المقبلة، المقرر لها يوم 22 نوفمبر الجاري، بعدما تغيب اللاعب عن مباراة النصر الأخيرة للإصابة.

ويعاني اللاعب النيجيري من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة، ويؤدي تدريبات خاصة في حمام السباحة لتجهيزه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل