المحتوى الرئيسى

أحمد فهمي ضيف غادة عادل في "تعشب شاي"

11/19 03:32

يحل كل من الفنان أحمد فهمي والطفل نور ضيفان علي برنامج " تعشب شاي " الذي تقدمه غادة عادل علي شاشة dmc وذلك يوم الإثنين 20 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء في حلقة خاصة بعنوان "اليوم العالمي للرجل".

ويتحدث فهمي عن رأيه في فكرة اليوم العالمي للرجل وهل يحصل الرجل في مصر على حقوقه أم يكون في أغلب الاحيان مظلوما؟ وماهي حقوق الرجل من وجهة نظره التي لا يجب أن يتنازل عنها؟ ويتطرق الحديث إلى زواجه المبكر وكيف تطور مفهوم الرجولة لديه بعد تحمله للمسؤولية؟ كما يكشف عن كيفية تعامله مع أسرته زوجته وابناءه خاصة وانه عصبي بطبيعته .

وفي فقرة آخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل الطفل نور صاحب الـ14 عام والذي قرر عمل موقع إلكتروني حتي يستطيع مساعدة المصريين والأجانب في مصر على ايجاد عمل، إذ يتحدث عن الفكرة وكيف جاءته؟ والخدمات التي يقدمها من خلال هذا الموقع؟ ومدى نجاحه ومع من يتعامل وإلى من يقدم خدماته؟ ولماذا قرر أن يجعل هذا الموقع باللغة الانجليزية .

تجدر الإشارة إلى أن " تعشب شاي" برنامج منوعات اسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عدد من نجوم ونجمات الفن بالاضافة إلى فقرات غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج ويذاع علي قناة dmc الإثنين من كل اسبوع ومن انتاج شركة ليوميديا.

#شرطة_الموضة: غادة عادل تتبع موضة جديدة غير موفقة في "تعاشب شاي"

بالفيديو- غادة عادل تبكي بسبب بوسي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل