المحتوى الرئيسى

نائب بدرجة "رئيس نادي".. أبرزهم مرتضى منصور وفرج عامر - صوت الأمة

11/19 00:56

على الرغم من المسئولية التشريعية الكبيرة الملقاة على عاتقهم خلال انتخابات برلمانية أجريت في عام 2015 الماضى، إلا أنهم حرصوا على خوض منافسات خارج القبة البرلمانية وذلك من خلال المنافسة على رئاسة أندية رياضية خارجية، مؤكدين أن هذا لن يثنيهم عن متابعة دورهم البرلمانى والرقابى خلال توليهم رئاسة تلك الاندية الرياضية.

وترصد "صوت الأمة" عدد من نواب البرلمان الذين اعلنوا الترشح على رئاسة عدد من الأندية الرياضية المصرية خلال هذه الدورة والتى نسقها قانون الرياضة الجديد الذي أصدره البرلمان في دور الإنعقاد الماضى، ليأتى ترتيبهم على النحو التالى: _

فى البداية فاز فرج عامر، رئيس نادي سموحة برئاسة النادى السكندرى للمرة الثانية بالتزكية، وهى المرة الأولى في ظل قانون الرياضة الجديد، وأغلق باب الترشح منذ قليل ولم يتقدم أحد بأوراق الترشح ضد فرج عامر، ليفوز الأخير بالتزكية.

كما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الأوليمبي السكندري، فوز المهندس طارق السيد، عضو مجلس النواب، برئاسة النادي الأوليمبي السكندري، وذلك خلال الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة.

وهنأ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، المهندس طارق السيد، بفوزه برئاسة النادي الأوليمبي، خلال الانتخابات التي جرت الجمعة الماضية، متمنيا له النجاح لرئيس نادي الأوليمبي فى مهمته المقبلة، واستكمال مسيرته بنجاح، للارتقاء بالنادي السكندري العريق.

وفى السياق ذاته اعلن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، الترشح فى الدورة المقبلة على رئاسة نادى الزمالك، وذلك وفقا لما أعلنه من قبل بفتح باب الترشح لانتخابات النادي يوم 2 نوفمبر الماضي، وستكون الانتخابات يومي 23 و24 نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أنه أعد لائحة لا يجرؤ أى نادٍ على إعدادها، موضحا أن مجلس إدارته حقق طفرة هائلة.

فيما أعلن الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، خوض انتخابات نادى حلوان العام على مقعد رئيس مجلس الإدارة، مؤكدا أن العمل السياسي والعام وجهان لعملة واحدة، مشيرا إلى أن عمله نائبا للشعب لم ينسه دوره وواجبه تجاه نادى حلوان العام، الذى يتواجد به منذ أكثر من ثلاثين عاما، متابعا: "العمل العام والسياسى وجهان لعملة واحدة، والغرض منهم خدمة الناس".

فيما تقدم النائب أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب بأوراق ترشيحه لخوض انتخابات مجلس إدارة نادى الحوار الرياضى بالمنصورة، مع قائمة كاملة تضم 9 آخرين، وقد شهدت الساعات الأخيرة قبل غلق باب الترشيح مفاجآة، تقدم وحيد فوده النائب السابق، بأوراق ترشيحه لرئاسة النادي، مع قائمة كاملة، ليزيد الأمور تعقيدا.

وأعلن سمير عبد المطلب موسى، عضو مجلس النواب، بالتقدم بأوراق الترشح لرئاسة نادي الزرقا الرياضي بدمياط للمرة الثامنة، والذي كان حصل فى الدورة السابقة علي 463 صوتا مقابل 13 صوتا لمنافسه.

مرتضى منصور: سليمان طلب استبعادي من الانتخابات بسبب عضويتي بمجلس النواب

أخبار مصر اليوم الخميس 16- 11-2017.. "الجيش والشرطة أيد واحدة" في التدريب على اقتحام البؤر الإرهابية ووفد منظمة العمل الدولية يزور مجلس النواب

تحديد موعد محاكمة قاضي وعضوي مجلس نواب في قضية رشوة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل