المحتوى الرئيسى

بالصور| "ميدان الجنوب" تكرم حفظة القرآن الكريم بالأقصر

11/19 00:41

كرمت مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بالأقصر، الفائزين في مسابقات حفظ القرآن من أبناء المحافظة، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقتي الأزهر والتربية والتعليم.

واستضاف نادي التجديف حفل التكريم، الذي حضره العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وأحمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والفنان حمدي الغبري ورجل الأعمال أشرف الزعيم، وأنور البقري عضو هيئة سفراء السلام، وأشرف الرزيقي رئيس مؤتمر رواد الشباب والمرأة العربية، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاحتفالية تم تكريم أيه عبد الله التي حصلت على المركز الأول في حفظ القران على مستوى الجمهورية في مسابقة نظمتها وزارة التربية والتعليم ، والطالب احمد محمد النوبي الذي حصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر لحفظ القران ، والطالبة أية احمد التي حصل على المركز الرابع  على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر .

وقال العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر " أن فوز أبناء الأقصر بمراكز متقدمة في مسابقات حفظ القران هو وسام على صدر كل مواطن في الأقصر مشيرا أن التكريم هو اقل ما يمكن أن يتم تقديمه لهم على هذا النجاح الكبير".

وقال احمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي " انه فخور بالطفل الصغير الكفيف احمد النوبي الذي فاز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية برغم ظروفه الصحية الصعبة ، مشيدا بأسرته التي شجعته ليصل لهذه المرحلة من الإتقان والتفوق".

Comments

عاجل