المحتوى الرئيسى

حكاية قصيدة كتبها صياد للسيسي قبل 3 أعوام (فيديو)

11/19 00:31

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بعد 3 سنوات، تمكن حجازي شعبان مَرزة من إلقاء قصيدته التي ألفها حبًا في رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكي، بمنطقة بركة غليون، التابعة لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ

مصراوي التقى حجازي شعبان أو كما يُطلق عليه "خالد مَرزة"، البالغ من العمر 46 عامًا، والذي قال: "كتبت قصيدتي تلك في العام 2014، وسجلتها حينها في الشهر العقاري ثم حملتها وسافرت إلى الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة في القاهرة للقاء وزير الدفاع آنذاك عبد الفتاح السيسي، إذ أردت وقتها أن أخبره كم أنا من محبيه، لكن الظروف حالت دون لقائه وعدت حينها خائب الظن إلى أن شاءت الأقدار والتقيته اليوم في مشروع الاستزراع السمكي وحققت حلمي بعد ثلاث سنوات".

"شعبان" الذي يعمل بمهنة الصيد منذ صغره، والحاصل على الشهادة الابتدائية، ويهوي كتابة الشعر منذ العام 1993، وصف مشاعره وهو يلقي قصديته أمام الرئيس بقوله: "أنا عاشق لبلدي.. الفرحة ماكانتش سيعاني وأنا قصاد البطل صقر مصر".

وكانالرئيس عبدالفتاح السيسي شهد، اليوم السبت، افتتاح مشروع المدينة السمكية ببركة غليون للاستزراع السمكي، في محافظة كفر الشيخ، المقام على مساحة 12 ألف فدان، منها 3 آلاف فدان إجمالي مساحة المرحلة الأولى من المشروع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل