المحتوى الرئيسى

حصاد السبت| مبادرة نهضة قوص تُكرّم حفظة القرآن الكريم وانطلاق المؤتمر الدولي للإعلام بجنوب الوادي | قوص النهاردة

11/18 22:27

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد السبت| مبادرة نهضة قوص تُكرّم حفظة القرآن الكريم وانطلاق المؤتمر الدولي للإعلام بجنوب الوادي

شهدت محافظة قنا ومركز قوص، اليوم السبت، أحداث تناولها إصدار قوص النهاردة، من أهمها تكريم مبادرة نهضة قوص الفائزين في مسابقتها لحفظ القرآن الكريم، والتي عقدت في قصر ثقافة قوص، وانطلاق المؤتمر الدولي للإعلام بجامعة جنوب الوادي.

مبادرة نهضة قوص تكرم الفائزين في مسابقتها لحفظ القرآن الكريم

وأوضح البيان أن الحفل قدمته سماح حساني، متطوعة بالمبادرة، وحضره العديد من الشخصيات العامة بمركز قوص، وأولياء أمور المكرمين وعدد من المهتمين.

وأضاف البيان أن الحفل شمل كلمة ألقاها محمد عبد المعز الطاهر، رئيس لجنة المسابقة، حث فيها الطلاب المشاركين بالمسابقة على ضرورة الإلتزام بحفظ كتاب الله، لافتًا إلى تكريم جميع المشاركين في المسابقة.

بمشاركة 80 مصريًا و40 من دول عربية.. انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للإعلام

تلقى اللواء علاء العياط، مدير أمن قنا، اخطارًا من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث يفيد ضبط 5 بنادق آلي، 6 بندقية خرطوش، طبنجة معدلة، فرد خرطوش، فرد روسي بحوزة 13 متهما بقرية أبو حزام ومركز دشنا وقفط، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب يوقع لحملة كلنا معاك بقنا

وقال خلف الله إن الرئيس السيسي قاد منذ ثورة 30 يونيو حربًا ضروسًا ضد الإرهاب على صعيد الجبهتين الداخلية والخارجية وتصدى لمحاولة إحداث الفوضى ومحاولات شق شطري الأمة المصرية ونجح في الحفاظ علي مصر من كل المؤامرات التي كانت تحاك لها وتحقيق الأمن والأمان الكامل للمواطن المصري في شتى بقاع الجمهورية، مؤكدًا على دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال الشرطة والجيش مثمنا التضحيات التي يقدمونها من أجل رفعة وعلو شأن مصر الغالية. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل