المحتوى الرئيسى

استعادة الوصافة والتفوق البدني.. 4 مكاسب للمصري بعد الفوز على «ذئاب الجبل»

11/18 21:47

حقق فريق المصري فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع التاسع من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويأتي فوز الفريق البورسعيدي اليوم بالثلاث نقاط واستعادة وصافة الدوري وإلحاق الهزيمة الأولى في الدوري بفريق المقاولون العرب ليحقق النادي المصري العديد من المكاسب.

ويرصد «التحرير» في التقرير التالي 4 مكاسب للنادي المصري بعد الفوز علي «ذئاب الجبل»:

يأتي فوز فريق النادي المصري على المقاولون لتستمر صحوة الفريق البورسعيدي بالفوز الثالث له على التوالي والثاني له في الدوري المصري حيث فاز علي فريق بني عبيد بثلاثية في الكأس وقبلها فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف ليأتي انتصار مباراة اليوم ليشكل استمرارًا لانتصارات الفريق البورسعيدي.

كانت تمثل مباراة اليوم للفريقين أهمية خاصة نظرًا لتقارب المراكز في جدول الدوري بين الفريقين حيث كان الفارق بين النادي المصري والمقاولون نقطة واحدة في المركز الثالث وخلفه المقاولون في المركز الرابع وفوز أحد الفريقين كان بمثابة 6 نقاط وقفزة للمركز الثاني وأيضًا إبعاد الآخر عن طريقه، حيث فوز المصري اليوم رفع رصيده للنقطة الـ19 في المركز الثاني خلف الإسماعيلي، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ15 في المركز الرابع.

دفع حسام حسن اليوم بكريم العراقي الظهير الأيمن لنادي المصري بدلا من سالم صافي للإصابة وظهر العراقي بمستوى جيد خاصة في الشوط الثاني من اللقاء واستطاع أن يحدّ من خطورة حسن الشامي الظهير الأيسر لفريق المقاولون، كما ظهر محمد مصطفى شطة لاعب خط وسط النادي المصري بمكسب كبير للفريق في خط الوسط واستطاع أيضا أن يقضي على خطورة محمد فاروق أهم الأوراق الرابحة لفريق ذئاب الجبل. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل