المحتوى الرئيسى

عمرو جمال يشارك في تأهل بيدفيست لنهائي الكأس | Goal.com

11/18 21:28

تأهل فريق بيدفيست وست الذي يضم بين صفوفه عمرو جمال لاعب المنتخب المصري، إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس جنوب أفريقيا بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز في مباراة الدور قبل النهائي، والتي أقيمت اليوم، بهدف نظيف.

وشارك جمال في المباراة كاملة لكنه لم ينجح في التسجيل، وأحرز هدف اللقاء الوحيد جيمس كين عند الدقيقة 28 من بداية اللقاء، وينتظر الفريق الفائز من لقاء نصف النهائي الاخر الذي يجمع بين بولوكواني وبلويم سيليتك الذي يقام عصر الأحد.

وساهم اللاعب في تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم، والمقررة في روسيا صيف العام القادم، وظهر اللاعب في التشكيلة الأساسية لهكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري مرة واحدة، وشارك في 3 مباريات من على دكة البدلاء، ولم يحرز أي هدف خلال مشوار التصفيات.

ويحتل بيدفيست المركز 15 وقبل الأخير في ترتيب الدوري الجنوب أفريقي الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوضه 9 مباريات نجح في الفوز بلقاءين فقط وتعادل في مثلهما، وتلقى الفريق 5 هزائم حتى الان، ويتأخر بفارق تسع نفاط عن فريق باروكا المتصدر ب 17 نقطة.

ويواجه الفريق في مباريات الجولة 11 فريق صن داونز على أرضه وبين جماهيره، ويسعى بيدفيست في تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط، رغم صعوبة اللقاء.

​تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل