المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | محمود طاهر: اخترت قائمة ملفات لتلبية احتياجات الأعضاء

11/18 21:04

كشف المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على المنصب ذاته، عن تفاصيل اختياره لأعضاء قائمته، التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة، إذ أكد أنه قسم البرنامج إلى ملفات، واختيار أفضل شخصية قادرة، على إدارة الملف وتنفيذه، على أرض الواقع.

وأضاف طاهر أن النادي أًصبح مؤسسة كبرى، تخدم عدد كبير من الأعضاء، مشيرا إلى أن مصطفي مراد فهمي، سيكون مسئولا عن ملف كرة القدم، نظرا لخبراته الكبيرة، في الكاف والفيفا، وكامل زاهر سيتولى ميزانية النادي بعد النجاح الكبير، الذي حققه في السنوات الماضية.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن محمد يحيى، سيتولى الملف الإنشائي، فيما يتولى هاني سري الدين، الملف الاقتصادي والقانوني، وإيهاب ماضي الملف الطبي، ومروان هشام النشاط الرياضي، وخالد حبيب لهيكلة قطاعات النادي، ومحمد جمال هليل للنشاط الخدمي والشباب، وحمدي الكنيسي سيكون مسئولا عن إعلام النادي، وشيرين منصور عن المرأة والطفل، وأحمد مصطفى للنشاط الشبابي.

وطلب محمود طاهر من الأعضاء خلال ندوته مساء اليوم، السبت، مع فرق الجمباز والكاراتيه في الجزيرة، عدم الصمت إزاء أي مشكلات أو أزمات، وعليهم عرضها على مجلس الإدارة، من أجل حلها على الفور.

وتواصل قائمة طاهر، جولاتها الانتخابية، لمعرفة تقييم أعضاء الجمعية العمومية، للمرحلة الماضية، وتطلعاتهم للمستقبل، وعرض أبرز ملامح البرنامج الانتخابي، الذي سيتم الكشف عنه كاملاً في مؤتمر صحفي كبير.

شيرين منصور: انتخابات الأهلي "حرب" ومحمود طاهر "اتظلم" والخطيب للتصوير فقط

طاهر أبو زيد: محمود طاهر امتداد حقيقي لصالح سليم والفريق مرتجي

محمود طاهر: القلعة الحمراء في الريادة دائما والأهلي هو الضلع الأبرز في مصر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل