المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم .. حلم الفرع الرابع بات حقيقة

11/18 19:58

يرصد "دوت كورة" أخبار الأهلي اليوم، والتي جرت على مدى الساعات الماضية والتجهيز لموقعة الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي الهامة يوم الاثنين المقبل.

صدام عنيف بين الشيخ والشناوي

خاض اليوم، السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليومي على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي، مساء الإثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعةة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران صدام بين الحارس محمد الشناوي واللاعب أحمد الشيخ في أحد الكرات العرضية بالمران، قبل أن يسقط الثنائي على الأرض ويشعران بدوار كبير، وقام خالد محمود طبيب الفريق بإسعافهما، كما حدث مع المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان الذي أصيب في المران وسقط على الأرض وعالجه الطبيب وعاد مرة أخرى للتدريب.

وتأكد غياب كل من محمد نجيب وأحمد حمدي عن مباراة الدراويش، وذلك بسبب الإصابة، حيث لم يخض اللاعبين التدريبات بشكل طبيعي على مدار الفترة الماضية.

وأعلن الجهاز الطبي رسميا مدة غياب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والتي سوف تستمر لمدة أسبوعين، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بعندما عاد اللاعب إلى القاهرة بعد أن خاض مع منتخب بلاده مباراة الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أمام المنتخب الليبي، وهو لم يشارك في أي تدريب جماعي مع الفريق.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أنه لن يشكو المنتخب التونسي بسبب إشراك معلول في اللقاء مصابا وهو ما تسبب في مصاعفة الإصابة ليتأكد غيابه أسبوعين وسيكون خارج لقاء الإسماعيلي.

وعلى صعيد إدارة النادي، فقد تواجد اليوم المجلس في أرض الفرع الرابع للنادي بالتجمع الخامس، وذلك من اجل وضع حجر الأساسي للفرع، وذلك في حضور كوكبة كبيرة من المؤيدين لمحمود طاهر وأبرزهم وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد.

فرع حلم الأهلي الرابع.. حقيقة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل