المحتوى الرئيسى

«كهرباء شمال القاهرة» تكشف أسباب نقل رؤساء قطاعات الشئون التجارية

11/18 19:52

قال المهندس ناجى عارف، رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إن حركة التنقلات الأخيرة التى شهدتها قطاعات الشئون التجارية لم تكن فى إطار توقيع الجزاءات على مديري القطاعات التجارية، لكن بهدف تنشيط أداء المسئولين مع شغل أماكنهم الجديدة، لافتًا إلى أن واقعة تعطل النظام الإلكتروني لتسجيل القراءات تبعتها عدة أخطاء تطلبت فتح التحقيق مع مسئولى قطاع الشئون التجارية بإدارة عين شمس.

وشهد قطاع كهرباء شمال القاهرة حالة من الارتباك إثر وقوع أخطاء فى تقدير رسوم الاستهلاك الشهري بفواتير المشتركين فى الشركة، ما أثار الغضب داخل الوزارة لدى المشتركين بعد أن شعروا بالمغالاة فى تقدير رسوم استهلاكهم الشهري.

وأصدر رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أمس الأول، قرارًا بتعيين 14 مديرًا جديدًا بإدارات التحصيل التابعة للشركة، للإشراف على الإدارة الوسطى بمنصب مدير إدارة من الدرجة الأولى بقطاعات الشئون التجارية مع الاحتفاظ لكل منهم بدرجته المالية الحالية، وذلك على ضوء واقعة الخطأ فى حسابات تقدير رسوم استهلاك المشتركين لشهر نوفمبر الجارى.

وكشف القرار الصادر عن كهرباء شمال القاهرة، حصلت «الدستور» على نسخة منه، أن الإدارات التي تم تعيين المديرين الجدد فيها تشمل إدارة (الشرابية ومنشية الحرية ومنشية عبدالمنعم رياض ومسطرد والقناطر الخيرية والعباسية ومدينة نصر والتجمع الأول والعبور والنهضة والأميرية وعزبة النخل وقباء).

كان رئيس كهرباء شمال القاهرة أجرى حركة تنقلات شملت نقل 6 من مديري قطاعات الشئون التجارية والمديرين العموم، مساء الأربعاء الماضى، مما أثّر فى وقوع أخطاء أثناء أعمال المراجعة لإصدار نوفمبر 2017 لفواتير الاستهلاك الشهرى الخاصة بإدارة عين شمس التابعة لقطاع الحلمية.

وشمل قرار النقل كلا من المحاسب وجدى السيسى من قطاع شبرا إلى مدينة نصر، والمحاسب ياسر عبدالمولى من مدينة نصر إلى الحلمية، والمحاسب مدحت إبراهيم من الحلمية إلى شبرا، والمحاسب أحمد صلاح من بهتيم مسطرد إلى الزيتون عين شمس، والمحاسب خليل سيد من عين شمس إلى بهتيم، والمحاسب سلامة بحيرى من عين شمس إلى الحلمية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل