المحتوى الرئيسى

وحمة في الوجه تعكر حياة «الطفلة بسملة» وأهلها تائهون في المستشفيات

11/18 19:29

"بسملة" طفلة مصرية ولدت بشكل طبيعي إلا أنه ومع الوقت ظهر في وجهها "وحمة" أثرت على نظرها فكانت لا ترى بالعين اليسرى، عرضتها العائلة لأح الأطباء والذي قرر إزالة الوحمة بالليزر إلا أن النتيجة كانت كارثية إذ احترق وجهها.

أسرة الطفلة بسملة مازالت تعاني حيث يضايق الأطفال ابنتهم في المدرسة بهذا الحتراق الذي هو في وجهها. وتداول نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حالة الطفلة بسملة بعد تعرضها لحرق وتشويه وجهها، نتيجة خطأ طبى أثناء إجرائها عملية استئصال "وحمة" بنصف وجهها الأيسر بالليزر.

واستغاث أهل الطفلة بالأطباء لإيجاد علاج لابنتهم، حيث ظهرت "وحمة" تحوي ما يشبه"كيس دم"على وجهها بعد أسبوع من ولادتها سليمة، ما أدى لعدم قدرتها على الرؤية بعينها اليسري، ونصحها الطبيب الذى أجرى العملية بالبحث عن علاج لها بقسم التجميل بمستشفى الدمرداش.

وسرد أحد أقارب بسملة رحلة علاجها، قائلًا: "استمرت والدتها فى الذهاب لعلاجها بمستشفى الدمرداش لمده عامين ما بين تحديد ميعاد العمليات وآخرى تؤجل العملية، وذهبت لمستشفيات آخرى، ولم تتغير النتيجة".

وأضاف: "معاناة الطفلة لم تقف عند هذا الحد، لم نجد مدرسة تقبل البنت بسبب حالتها، إلا بعد محاولات صعبة، لم يرحمها زملائها بالمدرسة من سؤالها عن الحروق الموجودة بوجهها، وكذلك جيرانها، كل شوية حد يهدم أمالها فى العلاج".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل