المحتوى الرئيسى

شيما "عندي ظروف" ترد على تهمة إثارة الغرائز: "محصلش" - صوت الأمة

11/18 19:26

حصلت "صوت الأمة" على تفاصيل 5 ساعات تحقيقات برئاسة المستشار معتز شريف، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح، مع بطلة كليب "عندي ظروف"، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور. 

القبض على شيما عقب صلاة الفجر

في البداية، ألقت مباحث الأداب القبض على المغنية "شيما" لاتهماها بإثارة الغرائز الجنسية بأغنية "عندي ظروف"، في الخامسة عقب أذان الفجر، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالتها إلى نيابة النزهة التي تولت التحقيق. 

شيما تصل النيابة بنوبة بكار هستيري

وصلت المغنية "شيما" إلى نيابة النزهة بمقر محكمة مصر الجديدة، تحت حراسة أمنية مشددة، مصفدة اليدين وعقب حضور المتهمة للنيابة في تمام العاشرة صباحاَ، أصيبت بانهيارعصبي ونوبة بكاء هيستيري. 

النيابة توجه لـ"شيما" تهمة التحريض على الفسق والفجور

عند بدء التحقيقات، وجه المستشار معتز شريف، رئيس نيابة النزهة، سؤالاَ إلى المتهمة "شيما"، قائلاَ: "أنتِ متهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وعرض مصنف سمعي وبصري دون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية في فيديو كليب "عندي ظروف"، فأجابت: "محصلش".

وقالت المتهمة "شيما" خلال التحقيقات، إنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته، مشيرة إلى أنها أداة في يد المخرج وهو من يوجهها في تمثيل الكليب ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل". 

شيما لـ"النيابة": كنت فاهمة أني بقدم فن هادف للشباب

في تلك الأثناء، عادت "شيما" لحالة من البكاء الهستيري مرة أخرى أمام محقق النيابة قائلة: "أنا اللي في الفيديو.. ومكنتش عارفة إن كل ده هيحصل بسبب الكليب وعملته بحسن نية والشهرة أغرتني"، مضيفة:" خدعوني بإني بقدم فن راقي وهيفيد المجتمع والشباب زى كتير من الفنانات والمطربات". 

تحريات المباحث: المتهمة اعتادت على إثارة الغرائز لدى الرأي العام 

عقب التحقيقات طالب دفاع المتهمة بالإطلاع على تحريات المباحث، وبالفعل استجابت النيابة للأمر نفاذًا للقانون، حيث نصت التحريات على التالي:" المتهمة قصدت واعتادت إثارة الغرائز عن طريق الإتيان بأفعال فاضحة وإثارة الرأي العام، وذلك بمساعدة منتج العمل والمخرج الأمر الذي يشكل تعمد للأضرار بالحياء العام داخل المجتمع". 

شيما لـ"النيابة": المخرج عاوز كده

وأخذت المتهمة "شيما" تكرر منكرة لعدة مرات وهي تبكي قائلة:" أنا معملتش حاجة، المخرج عاوز كده".

ووجه المحقق سؤال للمطربة، ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وايحاءات تخدش الحياء العام؟ أجابت: محصلش

وعن سؤال ما قولك فيما هو منسوب اليك في انك متهمه بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق، يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟ أجابت: محصلش ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء. 

شيما لـ"النيابة": أنا أزهرية وحافظة كتاب الله

وكانت المفاجأة الكبرى التي فجرتها "شيما" لـ"النيابة" حينما رددت قائلة وهي في حالة انهيار تام:" أنا أزهرية وحافظة للقرآن، والمخرج والمنتج هما اللي قالوا لي أعملى كده".

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغاَ من أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، يتهم فيه المطربة شيماء أحمد وشهرتها شيما، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور وممارسة الرذيلة تأسيسا على ما جاء في فيديو "عندى ظروف".

وذكر البلاغ، أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2017 ظهر فيديو كليب للمطربه بعنوان "عندى ظروف " من إنتاج شركه سينس تى في والكليب من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور وأخراج محمد جما، ويحتوى على العديد من الأيحاءات الجنسية أضافه ألى الرموز التي تشير إلى الرزيلة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل