المحتوى الرئيسى

حرب التصريحات تشعل مباراة الأهلى والاسماعيلي (فيديو) - صوت الأمة

11/18 19:26

في قمة من نوع خاص يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي الإسماعيلي الإثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري العام بسبب مشاركات المارد الأحمر الأفريقية .

وتعتبر جماهير الناديين هذه المواجهة قمة أخرى لا تقل أهميتها وقيمتها عن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على اعتبار أن الدراويش يمتلكون أيضاً تاريخاً حافلاً أمام القلعة الحمراء كأكثر نادي حقق الفوز على الأهلي ببطولة الدوري.

واشتعلت الموقعة المرتقبة مبكراً قبل إنطلاقها بسبب حرب التصريحات المتبادلة بين الأجهزة الفنية في الناديين إضافة إلى صراع القمة الذي اشتعل على أشده في جدول المسابقة .

1ـ تصريحات غريبة من سيد عبد الحفيظ

المعركة بدأت من النادي الأهلي عندما انتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أداء الحكام عقب مباراة الإنتاج الحربي والتي انتهت لصالح الأحمر (2-1) مطالبًا اتحاد الكرة باختيار حكم قدير لإدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي.

2ـ الرد من سعفان الصغير

جاء الرد سريعاً من النادي الإسماعيلي على تصريحات سيد عبد الحفيظ، وعن طريق سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالدراويش، الذي حذر

من تدهور العلاقات بين إدارة القلعة الصفراء والأهلي بعد تصريحات عبد الحفيظ.

وأضاف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي :"كل التقدير والاحترام لسيد عبد الحفيظ، لكن أظن أنه أخطأ عندما تحدث عن الحكم وهذا يدل على ضغط من جانب الأهلي لاتحاد الكرة".

وتابع :"جماهير الإسماعيلي تنتظر قرار لجنة الحكام واتحاد الكرة بشأن حكم مباراة الأهلي، والجماهير لن تسكت على أي خطأ من جانب الحكم".

وأكمل :"أتمنى إقامة مباريات الإسماعيلي والأهلي على ملعبنا خاصة أن المباراة تقام من غير جماهير لكن الأمن يمنع خوض المباراة في الإسماعيلية لدواعي أمنية".

وانتقد مدرب حراس الإسماعيلي اتحاد الكرة بسبب خوض مباراة طنطا على ملعب الأخير وعدم إقامته على ملعب المحلة مثل الأهلي والزمالك :"احنا اتبهدلنا، الإسماعيلي ليس نادي صغير في مصر".

صراع الصدارة أيضاً زاد من حدة المعركة بين الناديين خاصة بعد خسارة الأهلي للقب الأفريقي أمام الوداد البيضاوي، بات الفريق الأحمر مطالباً بالعودة إلى صدارة الدوري لحصد اللقب رقم 40 في تاريخه، ويصطدم الأهلي في مشوار الدفاع عن اللقب بالدراويش حيث يتصدر الإسماعيلي صدارة المسابقة بـ20 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط ويتبقى له عدد من المباريات المؤجلة .

مفاجأة..حسن حمدي يدعم قائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي.. أذرع الجماعة الإرهابية تهدد بيبو في المعركة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل