المحتوى الرئيسى

قطر بتفلس .. المعارضة تواصل كشف الفضائح: تميم استنزف أموالنا على تمويل الإرهاب - صوت الأمة

11/18 19:26

الإفلاس يطارد تنظيم الحمدين في قطر، بعدما بات متعذرا على الحكومة القطرية سداد مديونياتها مع استنزاف أموال القطريين في تمويل الإرهاب للعقود، حيث أن التنظيم ينفق بسفه من أجل استمراره في السلطة، سالكًأ كل الطرق التي تصل بالدوحة إلى حافة الإفلاس.

أعلنت المعارضة القطرية عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن "تميم" يسلك كل الطرق غير المشروعة لتقوية حكمه والبقاء في الحكم بأي شكل من الأشكال، حتي لو كان هذا على حساب ضياع الأمول العامة للدولة.

وأكدت المعارضة أن النظام يقوم بالانفاق على التنظيمات المسلحة في الدول العربية، بالإضافة إلى إيوائه جماعة الإخوان والإنفاق على مخططاتهم الدموية، ويقوم بتبني الحوثيين في اليمن والنصرة في سوريا والقاعدة في ليبيا

وأضافت المعارضة أن هناك مليارات الدولارات من أجل صفقات تسليح لكسب ود الغرب وتمويل جيوش أجنبيه لحماية النظام المنهار، ومن ثم قام باستقدام الحرس الثوري والقوات التركية والمرتزقة لتأمين الأمير.

وأشارت المعارضة إلى أن "تميم" قام بفتح أبواب ميزانية البلاد للإعلام الغربي، وقام برصد مبالغ كبيرة لشراء صحفيين لتبييض صفحة الدوحة، ودفع ملايين الدولارات لمراكز مأجورة للهجوم علي دول المقاطعة.

وأوضحت المعارضة أنه بات انهيار الاستثمارات الحكومية وهروب الاستثمارات الأجنبية قريبا جدًأ، مما يعرض الدولة لخسائر فادحة في السياحة والتجارة والإنشاءات، وارتفاع الأسعار ومعدلات التضخم وتسريح عمال وموظفين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل